شيرين عبد الوهاب تستفز الفنانة غادة عبد الرازق والأخيرة ترد برسالة مبطنة

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تستفز الفنانة غادة عبد الرازق والأخيرة ترد برسالة مبطنة

20 آذار 2021 16:33

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، جميع الأخبار المتداولة حول أدائها لـ شارة مسلسل " لحم الغزال"، لبطلته الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك عقب أيام من خروج الأخيرة، والقول بأن شيرين ستقدم شارة العمل.


شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق

وفي تفاصيل الخبر، كشفت الفنانة شيرين حقيقة الأنباء المتداولة حول قيامها بـ غناء شارة مسلسل " لحم الغزال"، والمنقولة عن لسان بطلته الفنانة غادة عبد الرازق.

وغردت بـ النفي عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان... أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى لآن... تصبحون على خير"، وأرفقت المنشور بـ رموز تعبيرية غصت بالنعاس والتثاؤب.


الأمر الذي أثار استغراب النشطاء الذين تداولوا الخبر، متسائلين عن كيفية الخطأ الذي وقوع من قبل الفنانة غادة عبد الرازق، والتي بدورها ردت بـ استهجان على التدوينة، بطريقة غير مباشرة,

وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، جاء في نصه:" قمة الأدب... تجاهلك لـ قليل الأدب".

من جهة أخرى، تتحضر الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطرح أغنية جديدة خاصة بمناسبة حلول عيد الأم، والتي ستصدرها تحت عنوان " هي الدنيا"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر ومن ألحان عمرو مصطفى.

بينما كان آخر أعمالها أغنية " أرض الجمال" التي طرحتها بطريقة الـ فيديو كليب قبل أشهر قليلة، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي بـ الكلمات مع أمير طعيمه، و بـ الألحان عمرو مصطفى، و بالتوزيع الموسيقي أمير و إيهاب سمير.

فيما تخوض مواطنتها الفنانة غادة عبد الرازق، بطولة مسلسل " لحم الغزال" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" وفاء عامر، شريف سلامة، رحاب الجمل، مي سليم، إيهاب فهمي، عمرو عبد الجليل"، والعمل من تأليف الكاتب إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

أماعن آخر أعمال غادة عبد الرازق في الدراما، فكان مسلسل " سلطانة المعز "، وهو ملحمة درامية، تدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي تشويقي .