لاعب كرة القدم.. سعد الصغير يحتفل بخطوبة نجله محمود تعرفوا إليه بالـ صورة

فن ومشاهير

لاعب كرة القدم.. سعد الصغير يحتفل بخطوبة نجله محمود تعرفوا إليه بالـ صورة

21 آذار 2021 14:07

احتفل الفنان المصري سعد الصغير، مساء يوم أمس السبت، بخطوبة نجله الأكبر محمود الصغير، وشارك صورة من أجواء حفل الخطوبة، جمعته بـ نجله لاعب فريق كرة القدم سيراميكا كليوباترا وعروسه، عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


سعد الصغير

وعلق الفنان المصري على المنشور الذي شاركه مع متابعيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ القول:" ألف مبروك يا حو ده... ابني الكبير... و صاحبي وأخويا وحبيبي... و عـ قبال ما أشوف أولادك يا حبيبي... و ربنا يخليكم لبعض يا حبيبي... و يحميك...".

بدوره رد الشاب على مباركة وتهنئة والده مطرب الأغاني الشعبية، من خلال تعليق قصير مقتضب، كتب فيه:" حبيبي ربنا يخليك ليا ودائما معي و يطول في عمرك يا حبيبي...".

الأمر الذي تفاعل معه محبو الفنان المصري الذين انهمروا على المنشور مباركين له ولنجله، داعين الله بأن يحفظهم ويحميهم من كل شر وسوء.


ومن بين التعليقات الواردة على الصورة:" ما شاء الله سعد الصغير عنده ابن كبير بـ يتجوز"، و" ما شاء الله"، و" ألف مبروك"، و" ما شاء الله... اللهم بارك... ربنا يسعدهم"، و" ألف مبروك... ربنا يحفظهم ويبارك فيهم يا سعد".

هذا و استذكر الفنان المصري والدته الراحلة، في منشور آخر، إذ نشر صورة تجمعهما وعبر عن اشتياقه الكبير لها في يوم عيد الأم، حيث كتب:

" وحشتني يا أمي... كل سنة وأنتِ طيبة وعمري ما أنساكِ أبدا... ربنا يرحمك و دائما معي... في كل حاجة بعملها بـ الدعاء بتاعك... ربنا يرحمك وتبقي في الجنة يا رب ألف رحمة ونور عليكِ يا أمي".


من جهة أخرى، تصدر اسم الفنان سعد الصغير، يوم أمس السبت، مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب بث الإعلامي العراقي نزار الفارس، مقطع فيديو مجتزأ من الحلقة الخاصة بـ الأول، والذي استضافه فيها ضمن برنامجه " مع الفارس".

بدا فيها مطرب الفنان المصري وهو يؤكد واقعة تقبيله لـ قدم الراقصة شمس، مبررا ذلك بأنه لم يكن في وعيه، ولاسيما وأنه قام بفعلته في مكان عام وعلى الملأ وسط حضور جماهيري.

مشيرا إلى إمكانية وضع الراقصة شمس له شيئا في المشروب الذي قدمته له قبل صعوده إلى المسرح، لأن ما من أحد واعٍ يقوم بما فعل، قبل أن يؤكد بأنها قامت بعمل سحر له، جعله يكره زوجته ورؤية والدته، إلا أنه استطاع التغلب على الأمر بعد فترة والعودة إلى سابق عهده واستكمال حياته الزوجية.