هيا الشعيبي تدعم منى السابر وتوجه نصيحة إلى حلا الترك

فن ومشاهير

الكويتية هيا الشعيبي تدخل على خط الخلاف القائم بين حلا الترك ومنى السابر.. فيديو

22 آذار 2021 15:21

دخلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على خط الخلاف والأزمة القائمة بين الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها السيدة منى السابر، ووجهت الممثلة الكويتية الشهيرة، نصيحة إلى النجمة البحرينية الشابة حلا الترك، حول ضرورة التراجع عما تقوم به اتجاه والدتها واعدة إياها بالتكفل بسداد المبلغ المترتب على الأخيرة.



هيا الشعيبي أزمة حلا الترك ومنى السابر

وفي تفاصيل الخبر، خرجت الفنانة هيا الشعيبي في مقطع فيديو جديد، توجهت فيه بـ الحديث إلى الفنانة الشابة حلا الترك، قائلة:" تضل أمك يا حلا... أسعديها... وإلي أخذته منك أنا أرده إليكِ من حسابي الخاص... لكن طلعيها خليها تفرح... هذه أمك والدنيا يا حلا كما تدين تدان...".

وتابعت الفنانة الكويتية الشهيرة قولها بـ :" لا تسمعين لأحد يا حلا... سكري أذنيكِ... وروحي طلعي أمك... أمك هي إلي تيسر أمورك... أنا خائفة عليكِ من غضب الله يا ماما".

وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين من وجد في كلام الفنانة الكويتية وموقفها نصيحة جيدة ومن الجدير الأخذ بها والاستماع إليها، وبين من رأى بأن الشعيبي ما كان يجب أن تخرج على العلن للحديث عن الموضوع بل كان عليها التواصل مع حلا على الخاص وسداد الميلغ لها.


ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول:" كلام في الصميم... كما تدين تدان"، و" يسعدك يا رب يا هيا أنتِ إنسانة رائعة بكل معنى الكلمة"، و" كلامها صح وجاي بطريقة لطيفة"، و" يا رب أصلح الحال ولا تبلانا"، و" ليه تنشروا ولا ما قادرين توصلوا للبنت المسكينة إلي تصرفت بناءً على رغبة أب مختل وزوجة أب لا تخاف الله".

و" دامك بـ تحولين لحسابها ليه جاي هنا تقولي لها كلميها واتصلي عليها"، و" الله يسعدك يا هيا ويبارك لك في كل شيء الله عطاك إياها من مال وعيال ونجاح".

الجدير بالذكر أن المحكمة البحرينية المسؤولة النظر في الدعوى القضائية المرفوعة من حلا الترك ضد والدتها السيدة منى السابر، ارتأت يوم أمس قبول طلب هيئة الدفاع عن الأخيرة، بـ عدم إلزامها بـ تنفيذ حكم السجن الصادر بحقها في حال تم تقديم المبلغ المطلوب إلى الطرف الأول عن طريق المحكمة خلال شهر.

وذلك بعدما استجابت المحكمة لحملة " أهل البحرين أنقذوا منى السابر"، والتي دعت السلطات في البلاد إلى منح السيدة البحرينية إذنا يسمح لها بقبول المساعدات الواردة إليها واستعمالها لدفع المبلغ المترتب عليها في القضية المرفوعة بحقها من قبل ابنتها الفنانة البحرينية منى السابر.