صورة... روجينا بـ إطلالة حمراء جريئة

فن ومشاهير

صورة... روجينا بـ إطلالة حمراء جريئة

22 آذار 2021 17:46

جذبت الفنانة المصرية روجينا أنظار المتابعين إليها، فور نشر المخرج أحمد شفيق صورة جمعته بها في كواليس مسلسل " بنت السلطان"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.



روجينا

أطلت فيها النجمة المصرية الشهيرة، بـ شعر أحمر طويل، وهي إطلالة جديدة، مغايرة لما اعتادت الظهور عليه، وعلق نخرج العمل على المنشور بالقول:" بنت السلطان... 2021... رمضان يجمعنا".

متابعو المخرج المصري أحمد شفيق، انهالوا على المنشور بالتعليقات الإيجابية، داعين الله التوفيق له ولـ جميع العاملين في مسلسل " بنت السلطان"، ومن التعليقات الواردة على الصورة، رصدنا لكم التالي:

" بـ التوفيق... إن شاء الله نشوف حاجة عظيمة"، و" مخرجنا المبدع"، و" مبروك"، و" بنا يوفقكم"، و" بـ التوفيق للجميع يا رب العالمين"، ومن أبرز المتفاعلين على المنشور الفنانة المصرية الشابة منة فضالي.


وتخوض الفنانة روجينا في العمل أول بطولة مطلقة لها، ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" باسم سمرة، محمود حجازي، نهى صالح، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد مهران"، والعمل من تأليف أيمن سلامة.

ومن المقرر طرح العمل للعرض في موسم الدراما الرمضانية على عدة شاشات عربية ومنصة إلكترونية واحدة، وهي:" منصة في و"، أما الفضائيات الناقلة لـ مسلسل " بنت السلطان فهي:" قناة أبو ظبي، السعودية، العراق، الجزائر، لبنان، وقنوات دبي"، ( بحسب بعض وسائل الإعلام).

هذا وتصدرت الفنانة المصرية قائمة عمليات البحث في محرك غوغل مصر، قبل فترة وجيزة، وذلك بطريقة احتفالها بـ عيد ميلاد زوجها نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي.

حيث نشرت عدة صور تجمعهما عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أطلا في واحدة منها بـ صورة من كواليس حفل الزفاف، كما تضمنت بعض المنشورات صور ابنتيهما مايا و مريم.

و علقت روجينا على المنشور بالقول: " كل سنة وأنت بصحة وسعادة يا عمري... كل سنة وأنت حبيب العمر... رفيق الرحلة... السند... الأمان... كبير العائلة... أبو البنات... كل سنة وأنت حبيبي... كل سنة وأنت دائماً في عمري".


الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، مسلسل" أسود فاتح"، الذي عرض مؤخرا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، و خاضت بطولته إلى جانب كل من: " شريف سلامة، أحمد فؤاد سليم، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، نبيل نور الدين، معتصم النهار".