فيديو.. رسالة نارية من زينب العسكري إلى منى السابر

فن ومشاهير

فيديو.. رسالة نارية من الفنانة البحرينية زينب العسكري إلى منى السابر

23 آذار 2021 12:28

أعربت الفنانة والكاتبة البحرينية زينب العسكري عن رأيها فيما قامت به مواطنتها السيدة منى السابر في أزمتها القائمة مع ابنتها الفنانة حلا الترك، وعلى عكس الكثيرين، انتقدت العسكري تصرف مواطنتها بـ الإشارة إلى أن فطرة الأم، تدفع بها إلى تحمل السجن دون تشويه صورة فلذة كبدها.



زينب العسكري

ووجهت الفنانة المبتعدة عن مجال التمثيل، رسالة قصيرة إلى منى السابر، جاء فيها:" هذه ابنتك... مهما حصل أنتِ لازم تثقين بـ الذي زرعته فيها... طوال السنين الماضية".

وتساءلت العسكري لما لم تتم معالجة القضية بين الأم وابنتها بشكل وديٍّ، مشيرة إلى حلا الترك لديها من العمر تسعة عشر عاما فقط، فكيف لها أن تفكر بـ المال وتطالب بـ سجن والدتها.

وأضافت متوجهة إلى السابر بالقول:" أريد منك أن تفكري في لحظة واحدة لما وضعتِ ابنتك في هذا الموقف والحالة السيئة؟!"، واستطردت بالإشارة إلى أن السيدة البحرينية، كنا بـ استطاعتها كسب ودّ وعاطف الناس بأسلوب آخر، قبل أن تختتم تعقيبها مؤكدة على أن هنالك أمور لا يمكن للعقل تقبلها".


هذا وتصدرت زينب العسكري مؤخرا مؤشر محرك البحث غوغل في السعودية، عقب نشرها صورة جمعتها بـ بناتها الثلاث، عبرت من خلالها عن حبها الكبير لهنَّ، وفخرها بهنَّ، قبل أن تستعرض معاني أسمائهن في تعليق مقتضب، ضج بالمشاعر السامية المليئة بـ عطف الأم.

جاء في نصه :" بناتي أميراتي لم ولن أرى أجمل منهنّ في قلبي... هم جعلوني ملكة بحبهم لي... هم أحمل من في الوجدان واختياري لأسمائهن... كان إثباتا لعمق حبي لهنّ... الزين أول هدية من الرحمن زينت حياتي بوجودها... والحلا عطايا الرحمن وبها حياتي زادت حلا وحلاوة... والغلاء أغلى ما في حياتي وغالية بغلاة أخواتها".


كما أحدثت الفنانة البحرينية، ضجة واسعة قبل مدة وجيزة، على خلفية احتفالها بـ الذكرى الـ 47 لميلادها، ضمن أجواء أسرية، اقتصرت على وجود بعض المقربين من عائلتها وبناتها الثلاث، إضافة إلى صديقتها الفنانة فاطمة عبد الرحيم والتي وجهت لها الأولى كلمة شكر لمشاركتها في الاحتفال الخاص بعيد ميلادها.

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري على صعيد التمثيل، مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في العام 2007 والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" عبير عيسى، غانم الصالح، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، أحمد السلمان".