نوال الزغبي تنتفض غضبا على أحد المتابعين

فن ومشاهير

نوال الزغبي تحرج أحد المتابعين بـ رد ناري ساخر

23 آذار 2021 16:49

تصدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لـ سخرية طالتها من قبل أحد النشطاء، عقب مشاركتها تغريدة قصيرة، عبّرت فيها عن إيمانها المطلق بـ الله وشددت تعلقها به.



نوال الزغبي

وفي تفاصيل الخبر، غردت الفنانة اللبنانية عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معربة عن حبها الكبير للذات الإلهية، بالقول:" أنا لا شيء بدون الله".

وهو ما عقّب عليه أحد المغردين، بتساؤل تهكمي ساخر، حول اتجاه بعض الفنانين لذكر الله وكأنهم دعاة للدين، حيث كتب:" ما لهم الفنانين كلهم قالبين داعية".

الأمر الذي لم تغفل عنه النجمة اللبنانية، الملقبة بـ الفنانة الذهبية، وردت عليه بمشاركة التعليق في تغريده جديدة، كتبت عليها:" بـ صراحة قتلتني بـ هضام تك... أهضم أخواتك"، وهو ما أحرج الناشط ودفع به إلى إيقاف حسابه.

من جهة أخرى، حلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مؤخرا، كـ ضيفة على برنامج " بصراحة"، المعروض على شاشة إحدى قنوات MBC، حيث كانت في مواجهة إنسانية مع مواطنها الإعلامي نيشان.

وخلال الحلقة تطرقت النجمة الشهيرة في حوارها مع الإعلامي اللبناني إلى الحديث عن نظرتها لنفسها في مرحلة سابقة، مشيرة إلى أنها لم تكن ترى نفسها جميلة.

قبل أن تعترف في جزئية أخرى أنها كانت تغار من إحدى الفنانات وتصفها بالجارفة، مبينة أنها تقصد في كلامها مواطنتها الفنانة اللبنانية " نجوى كرم"، كما تطرقت الزغبي للحديث عن الخطأ الطبي الذي تعرضت له في وجهها.

والانتقادات التي كانت تطالها حول خضوعها لـ رتوش تجميلية بـ حقن البوتوكس، دون معرفة الجمهور بمعاناتها طيلة عام كامل، أما عن الفشل في حياتها، فأرجعت النجمة الفضل إليه، مؤكدة أنه من جعل منها امرأة ناضجة، وأن الإيمان هو من مدها بـ القوة.

هذا ومازالت أغنية " عقلي وقف" وهي أجدد أعمال الفنانة نوال الزغبي، تحصد نجاحا جماهيريا واسعا، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم، ومن توزيع وماستر وميكس وسام عبد المنعم، وقد تعاونت في فيديو كليب الأغنية مع المخرج فادي حداد.


ويقول مطلع أغنية:" ما شفتش حد في الدنيا خطفني بنظرة والتانية وأنا إلي عشت طول عمري بحسب مشاعري بالثانية... وشوفتك قلبي ده اتبرجل وجالك جري مستعجل وأنا الحب إلي جوايا كان مشروع ومتأجل".