كندة علوش عن زوجها الفنان عمرو يوسف: فقد الأمل مني

فن ومشاهير

كندة علوش: افتتحت حضانة لابنتي في المنزل و عمرو يوسف فقد الأمل مني

23 آذار 2021 19:04

أعربت الفنانة السورية كندة علوش عن سعادتها الكبيرة، بـ العودة إلى الشاشة الفضية ومجال التمثيل من خلال عشارية حكاية " ضي القمر" من مسلسل " إلا أنا"، وصرحت النجمة الشهيرة عن أكثر ما أعجبها في العمل ودفعها إلى المشاركة به، وذلك في لقاء تلفزيوني أجري معها لصالح برنامج MBC TRENDING.


كندة علوش

صرحت فيه بالقول أن أكثر ما أحبته في العمل، هو أن عدد الحلقات قليل، وعليه لن تغيب لوقت طويل عن طفلتها الوحيدة " حياة"، مضيفة أن كثافة الأحداث المعروضة ضمن عشر حلقات درامية فقط، تمنح المشاهد وجبة غنية، حيث أن هذه الحلقات العشر يمكن تشبيهها بـ مشاهدة فيلم سينمائي طويل.

وعن حبها للقراءة، عبّرت علوش عن اهتمامها الكبير بهذه الناحية، مبينة أنها أطلقت مؤخرا مبادرة لتشجيع الأشخاص على القراءة، تحت عنوان:" ديوان كندة".

موضحة أنها علمت طفلتها الصغيرة القراءة، وجعلتها من محبي المطالعة، إذ علقت بالقول:" أنا فاتحة لها حضانة في البيت... وأحببت أن أجعلها تحب القراءة".

وعن علاقتها بـ ابنتها حياة، أكدت الفنانة السورية أنها تتواصل معها بشكل مباشر وتتحدث إليها كثيرا، مبينة أن هذا الأمر يغذي وينمي وعي الأطفال.


في حين أوضحت علوش، أنها ليست من مهوسيّ، اللباس والعناية بالشكل الخارجي، مشيرة إلى أن زوجها الفنان المصري همرو يوسف، على عكسها تماما، وأن لديه ذوقا خاصا وجميل في اللباس.

وأنها وإياه يتشابهان في محبتهما لبعض الألوان، موضحة أنها طلبت منه مؤخرا أن يجلب لها قمصانه أقصر مراعاة لها، وأن هذا الأمر كان يضايقه في السابق أما الآن فقد تعود عليها، مضيفة:" خلص فقد الأمل مني وأنا علمت عمرو يحبني مثلما أنا".

هذا وتصدرت الفنانة السورية كندة علوش مؤشرات محرك البحث غوغل، من خلال حكاية ضي القمر مسلسل إلا أنا، والتي خاضت بطولتها إلى جانب الفنان المصري محمد شاهين، ونخبة من نجوم الفن والدراما المصرية

نذكر منهم:" محمد علاء ، زينب غريب ، ياسمين موافي ، أحمد عبد الله محمود"، وصور العمل تحت إشراف المخرجة مريم أحمدي، و التي أضاءت على قضية مهمة، ألا وهي الأمومة.