هاني شاكر يحسم الجدل الدائر حول خلافه مع الفنان وليد توفيق

فن ومشاهير

هاني شاكر يحسم الجدل الدائر حول خلافه مع الفنان وليد توفيق و يعد الجمهور بمفاجأة

24 آذار 2021 12:55

حسم الفنان المصري هاني شاكر الجدل الدائر حول خلافه مع الفنان اللبناني وليد توفيق، ونفى كل الأنباء المتداولة حول الأمر جملة وتفصيلا، وذلك في حديث متلفز، أجريَّ معه لصالح أحد البرامج الفنية.


خلاف هاني شاكر ووليد توفيق

وعرّى النجم المصري كل الشائعات المثارة حول خلاف وقع بينه وبين نظيره اللبناني، جراء إطلاقه دويتو " بقالي كتير" الذي تعاون فيه مع النجمة اللبنانية كارول سماحة، عقب فترة وجيزة من طرحه أغنية " كيف بتنسى" التي تعاون فيها مع توفيق.

إذ أشار شاكر إلى أنه تفهّم كلام الفنان اللبناني وأن مواقع التواصل الاجتماعي والقائمين على الصفحات فيها، كبّروا تصريحات الأخير وتداولوها بشكل آخر.



مؤكدا أن وليد توفيق تواصل معه، شارحا له مقصده من الحديث المتداول بحقه، قبل أن يشير إلى أنه لم يتوقف عند الكلام المتداول كونه يعرف تمام المعرفة الفنان اللبناني.

وقال:" تواصل معي وليد بهدف إيضاح مقصده من الكلام المتداول عبر مواقع التواصل... وأنا قلت له ولا يهمل يا حبيبي... حتى ولو قلت ملحوظة... من قلبك أعلم إنك أنت قولتها ليه... وأعرف أنك تحب وتحترم هاني...".

وتابع:" من المعروف للجميع أن تلك المواقع تعمل على تضخيم المواضيع العادية وتحولها من مواضيع بسيطة إلى مواضيع معقدة... وأنا ووليد نعمل حاليا على مفاجأة للجمهور".

وأوضح أنه سجل أغنية " كيف بتنسى" في شهر آذار الماضي، ولكن لـ ظروف إنتاجية تم تأجيل طرحها إلى أن تزامن مع إصداره الـ دويتو الذي جمعه مع كارول سماحة تحت عنوان " بقالي كتير".

هذا وكان الفنان اللبناني وليد توفيق، أبدى رأيه بـ توقيت طرح نظيره هاني شاكر، لأغنية " بقالي كتير" والتي جاءت عقب فترة وجيزة من إطلاق أغنية " كيف بتنسى"، قائلا:" الأغنية نجحت والجمهور أحبها... ولكن كنت أتمنى عليه أن يمنحها بعض الوقت لتنتشر أكثر... ليستمع لها الجمهور وتأخذ انتشارا جماهيرا أوسع".


الجدير بـ الذكر أن الفنان هاني شاكر تعاون في أغنية " كيف بتنسى"، بالألحان مع الفنان وليد توفيق، و بـ الكلمات مع نادين الأسعد و في الـ توزيع الموسيقي مع باسم منير، في حين تم إخراجها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج المصورة الفوتوغرافية هنا حافظ، التي خاضت من خلالها تجربتها الأولى في عالم إخراج الأغاني المصورة.