زينب العسكري بـ رد بارد على هجوم الإعلامية الكويتية مي العيدان

فن ومشاهير

فيديو.. زينب العسكري بـ رد بارد على هجوم الإعلامية الكويتية مي العيدان

24 آذار 2021 13:18

تشعبت قضية أزمة السيدة البحرينية منى السابر مع ابنتها الفنانة حلا الترك، ووصلت حدَّ تبادل الردود بين نجوم ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي ومجال الفن، على هامش اختلاف الآراء حول القضية بين لائم للأم ومعاتب للابنة، ولعل من أبرز المناوشات التي جرت في القضية، كانت حرب الردود التي اشتعلت بين الإعلامية الكويتية مي العيدان والفنانة زينب العسكري.


مي العيدان وزينب العسكري

إذ أعربت الإعلامية الكويتية عن استيائها من موقف الفنانة البحرينية من القضية، عقب ظهور الأخيرة في مقطع فيديو قصير، انتقدت فيه خروج السابر عن صمتها والتحدث في القضية، مما شوه صورة ابنتها حلا، مؤكدة أن السجن على الأم أهون من تشويه صورة الابنة.


لـ ترد العيدان مستنكرة قول العسكري، بالإشارة إلى أنها لن تشعر بألم السابر، وهي التي تعيش معززة مكرمة مع بناتها وتحظى بمعاملة حسنة من زوجها رغم انفصالهما، قبل أن تشير إلى تكبر وغرور حلا الترك منذ الصغر، واستغلال والدها المنتج البحريني لها من خلال أخذ نقود من الأطفال الراغبين في التقاط صور مع ابنته الفنانة البحرينية الشابة.

حيث كتبت مي العيدان قائلة:" أرد عليكِ زينب... لأنكِ عايشة مرفهة ومرتاحة... تزوجتِ شيخ ورجل محترم وجبتي منه ثلاث بنات... لما انفصلتم استمر بصرف مخصصاتك أنتِ والبنات ويتعامل معك بطريقة محترمة... ما تزوجتِ واحد وانفصل عنك وشهرّ... فيكِ وبسمعتك وبشرفك... وخلاكِ علك بـ السان إلي يسوى و ما يسوى... وفيديوهات التشهير موجودة على الـ يوتيوب... ما جبتي بنت وراحت لـ أحلام تقول لها يا ريتك كنتِ أمي".

وأضافت مي العيدان قائلة:" إلي تقولين عنها طفلة... هذه أم قلبين من كانت طفلة مغرورة... الأطفال يروحون يسلمون عليها... تدفعهم عنها وأبوها يطلب 50 دينار على كل طفل يريد يصور مع حلا... والكلام وايد رح يبدى ولا يخلص... أشوف أنتِ على شان فلوسك رفعتي قضية على فاطمة المير... أشوف ما أحد قال لك أنتِ من قلّ فلوسك... ولا أنتِ ما محتاجاها... قسما بـ الله الموضوع يغث... يا ريتك ساكتة... ترى أنتِ تقدرين تساعدين لكن ما تبين... فـ خلاص الرسول حثنا على فضيلة السكوت... لما يكون الكلام غير صائب...".


الأمر الذي استفز زينب العسكري للرد، والتي خرجت بكامل برود وهدوء في فيديو جديد، أشارت فيه بسخرية إلى قول العيدان بأنها منفصلة عن زوجها وأنها لا تقبل من الأخيرة هذا اللغط، ناصحة إياها بالتأكد مما تقول ويصل إليها من أخبار في المرة القادمة.