أصالة نصري تغني تتر مسلسل بنت السلطان

فن ومشاهير

أصالة نصري تغني تتر مسلسل بنت السلطان

24 آذار 2021 16:22

كشفت بعض وسائل الإعلام عن دخول الفنانة السورية أصالة نصري، غمار المنافسة الرمضانية، من خلال تتر مسلسل " بنت السلطان"، الذي تخوض بطولته المطلقة الفنانة المصرية روجينا، وبحسب المصادر، انتهت الفنانة أصالة نصري من وضع صوتها على شارة مسلسل " بنت السلطان".



أصالة نصري تتر مسلسل بنت السلطان

وبحسب المصادر، انتهت النجمة السورية مؤخرا من وضع صوتها على الأغنية ، التي لحنها محمد رحيم، والتي تفاعلت معها وأبدت إعجابها بها منذ سماعها لأول مرة، ( بحسب موقع فوشيا).

وتعد هذه الخطوة الرابعة للفنانة أصالة نصري في عالم غناء شارات الأعمال الدرامية الرمضانية، إذ أنها قدمت قبل تتر بنت السلطان، شارة مسلسل " السيدة الأولى"، والتي طرحتها منفردة تحت عنوان " حبة ظروف"، بينما خاض بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم:" غادة عبد الرازق، محمود عبد العليم، عبير صبري" وغيرهم من النجوم.



إضافة إلى أداء أصالة نصري، شارة مسلسل " لا تطفئ الشمس"، والتي أصدرت بشكل منفرد تحت عنوان " الحب"، وشارك في العمل كل من:" ميرفت أمين، محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور".

كما صدح صوتها قبل سنوات طوال عند أدائها شارة مسلسل " صلاح الدين الأيوبي"، التي طرحت بعنوان " أيها المارون" وهي جزء من قصيدة الشاعر السوري الكبير الراحل محمود درويش.

مسلسل بنت السلطان

وبالعودة إلى مسلسل " بنت السلطان"، تخوض فيه الفنانة روجينا، أول بطولة مطلقة لها خلال مشوارها الفني، ويشارك في العمل، نخبة من نجوم الدراما المصرية.

نذكر منهم:" باسم سمرة، محمود حجازي، نهى صالح، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد مهران"، والعمل من تأليف أيمن سلامة.


هذا ومن المقرر طرح العمل للعرض في موسم الدراما الرمضانية على عدة شاشات عربية ومنصة إلكترونية واحدة، وهي:" منصة فيو"، أما الفضائيات الناقلة لـ مسلسل " بنت السلطان فهي:" قناة أبو ظبي، السعودية، العراق، الجزائر، لبنان، وقنوات دبي"، ( بحسب بعض وسائل الإعلام).

هذا و يضيء العمل في قصته على مجموعة من قضايا الحب، والتي تختلف بأوجهها عن بعضها البعض، وذلك ضمن إطار اجتماعي تشويقي درامي.