محمد منير يصرح بـ أسباب عدم زواجه وإنجابه للأطفال

فن ومشاهير

محمد منير يصرح بـ أسباب عدم زواجه وإنجابه للأطفال.. فيديو

24 آذار 2021 18:29

تصدر اسم الفنان المصري محمد منير مؤشرات محرك البحث غوغل، اليوم الأربعاء، بعد تداول تصريحاته حول أسباب عدم ارتباطه وزواجه وإنجابه للأطفال، والتي جاءت في معرض حواره مع الفنانة إسعاد يونس، ضمن الحلقة الخاصة به في برنامج " صاحبة السعادة".



محمد منير

إذ تطرق الفنان المصري الشهير، الملقب بـ KING، للحديث عن الموضوع، عقب سؤال مضيفته الفنانة إسعاد يونس عن سبب عدم زواجه وإنجابه للأطفال.

وقال:" أنا لم أتعمد عدم الزواج والإنجاب... وإنما حدث الأمر بشكل مباغت... أنا أنتقل من قلب إلى قلب آخر... أنا لا أعرف العيش بدون حب... أنا لم أتعمد عدم الخلفة... ولا الزواج... أنا فقط وجدت نفسي كبرت وأصبحت في الستينات من العمر... وعلى فكرة أنا لم أغلق الباب... من الممكن بكرة أتزوج أنا ونصيبي...".


هذا وصرح الفنان محمد منير ضمن الحلقة، ببعض التفاصيل من واقعة تسجيل أغنية " علي صوتك بالغنا"، التي طرحها ضمن فيلم المصير، والتي تعد من أشهر أغنياته وأعماله الفنية.

حيث أشار إلى أن مخرج الفيلم الأستاذ يوسف شاهين وملحن الأغنية كمال الطويل، لم يكونا راضيين عن طريقة غنائه وتسجيله للأغنية، موضحا أنهما كان يصرخان سويا بكلمة " غلط"، كلما همَّ بـ الغناء والتسجيل.

وأضاف الـ KING في سرده لتفاصيل الواقعة بـ القول:" بعدما غلبت منهما... بكيت... خبث ولؤم مني... وعندما رأوا دموعي منهمرة من عيني... تركوا الأستوديو... عندها أنهيت الأغنية في خمس دقائق... فأنا معروف عني في وسط الأستوديو هات وبين مهندسي الصوت أنني أسرع وأشطر مغنٍّ... كوني أذهب مذاكر...".

الجدير بـ الذكر أن الفنان المصري محمد منير، انتهى قبل فترة وجيزة من تسجيل واحدة من الأغنيات الخاصة به، والمقرر إطلاقها ضمن حلقات الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي نصر الدين ناجي وألحان أحمد فرحات.

هذا ومن المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار"، في شهر رمضان المقبل 2021، وهو من تأليف هاني سرحان، و من إخراج بيتر ميمي، و يخوض بطولته ثلة من النجوم، نذكر منهم:" كريم عبد العزيز، ليلى عز العرب، إياد نصار أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، أنجي المقدم و محمد علاء".