أمل الشهراني تبكي قتل الكلاب الشاردة ومتابعون: حزينة عليهم ما زعلانة على البنت إلي نهشوها

فن ومشاهير

فيديو.. أمل الشهراني تبكي قتل الكلاب ومتابعون: حزينة عليهم ما زعلانة على البنت إلي نهشوها

25 آذار 2021 13:19

تعرضت المدونة السعودية أمل الشهراني لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، على خلفية ظهورها باكية في مقطع فيديو جديد، تم تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيه الناشطة أمل الشهراني المثيرة للجدل وهي تعبر عن حزنها الشديد لـ ظاهرة قتل الكلاب الضالة في السعودية.



أمل الشهراني

وصرحت نجمة تطبيق سناب شات في المقطع المرئي، بضرورة إنشاء محمية طبيعية، لاحتواء الكلاب الضالة في الشوارع، بدلا من قتلها وإزهاق أرواحها، مبينة أن ما يتم فعله لا ترضى عنه الحكومة والأمير محمد بن سلمان، وأن ما يجري ينطوي تحت عباءة التصرفات الفردية.

إذ قالت:" ماني قادرة أستوعب كمية الكلاب إلي انقتلت... حرام والله حرام... قتلوهم في مكة... في بيت الله وأرض الله... يا أخي أنا متأكدة أن هذه التصرفات فردية... ناس ما عندها قلب... لأنه من المستحيل الحكومة أو الامير محمد بن سلمان يرضوا عن هذا الشيء...".

وتابعت:" هذا أمير إنسانية... و لو يدري ينتفهم واحد... واحد... هذا إلي يجري ما يجري في بلد الإسلام والدين... هذا تشويه لـ صورة البلد... يجب أن يكون هناك محمية للكلاب الضالة... أرجو أن يصبح هذا الفيديو رائج ليصل إلى أصحاب القرار...".


الأمر الذي لم يعجب معظم المتابعين الذين استغربوا حديثها عن الدين وهي غير ملتزمة بتعاليمه، لناحية وجوب الاحتشام بـ الملابس، في حين ذكرها آخرون بـ حادثة الفتاة ذات السنوات الأربع التي نهشت لحمها الكلاب الشاردة قبل أيام قليلة، أمام منزلها في إحدى المناطق السعودية، مما ادى لوفاتها، موضحين أن الكاميرات الموجود في المنطقة وثقت الحادثة، وأن الحرام هو ترك تلك الكلاب لتقتل الأطفال وتنهش لحم المارة في الطرقات.

ومن بين التعليقات رصدنا لكم:" يا دبل كبدي والله الحرام إني أتصبح بوجهك"، و" السالفة بنت صغيرة في مكة طالعة من بيتها تجمعوا عليها كلاب وأكلوها... والكاميرا صورت... هذا الشيء إلي يوجع القلب... فـ بالتالي الحكومة سمموا إلي كانوا في تلك الحارة فقط... لو بنتك أكلها الكلب... ما قلتي كذا".

و" ترى هذا الشيء يصير في أمريكا إذا ما تدرين"، و" يا مؤمنة حرام قتل الكلاب... ما حرام اللانجري والتفسيخ"، و" يعني حزينة على الكلاب ما حزينة على البنت إلي نهشوها... لو واحد من عيالك صار فيه كذا ما طلعتي وقلتي هذا الكلام"، و" قديش صوتها حاد ومزعج".

الجدير بـ الذكر أن المدونة أمل الشهراني، انتقدت مؤخرا أسلوب تعامل مواطنتها الناشطة السعودية هند القحطاني مع أبنائها ولاسيما تصوير ابنتها رؤى من الخلف.

مبينة في رد أرفقته بتعليق حول الأمر عبر أحد حساباتها الرسمية أن ما يجري يندرج تحت عباءة التحرش الجنسي بـ الأطفال، قائلة:" ليه أصور مؤخرات وعورات أولادي... هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال... بدل ما أحميهم".