هنا الزاهد تتصدر بـ الحلقة الأولى من حكاية ساندي كراش مسلسل حلوة الدنيا سكر

فن ومشاهير

هنا الزاهد تتصدر بـ حكاية ساندي كراش من مسلسل حلوة الدنيا سكر

25 آذار 2021 14:00

تصدر مسلسل حلوة الدنيا سكر، لبطلته الفنانة المصرية هنا الزاهد، قائمة البحث والاكثر رواجا على محرك البحث غوغل في مصر، بـ التزامن مع إعلان موعد والقنوات الناقلة لـ الحلقة 30 من مسلسل حلوة الدنيا سكر، وفي هذا المقال، نستعرض لكم بعض المعلومات حول مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل حلوة الدنيا سكر.



حلوة الدنيا سكر

بدأت مجموعة قنوات DMC، يوم أمس الأربعاء، بـ عرض الحلقة 30 من مسلسل حلوة الدنيا سكر، وهي الحلقة الأولى من حكاية " ساندي كراش"، التي تقوم ببطولتها الفنانة هنا الزاهد إلى جانب مواطنها الفنان محمد الكيلاني.

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر حكاية ساندي كراش

يعرض العمل ولا سيما الحلقة 31 من حلوة الدنيا سكر، بـ تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة DMC، قبل أن تعرض مرة أخرى في الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً على شاشة DMC دراما.


الجدير بـ الذكر أن العمل ولا سيما حكاية ساندي كراش من حلوة الدنيا سكر، تعرض بشكل يومي على قناة DMC وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما تكون الإعادة في تمام الساعة الثالثة صباحا، فيما الإعادة للمرة الثانية فتكون في الساعة الثانية عشرة ظهرا.

كما يعرض على شاشة قناة DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وتكون الإعادة في تمام الساعة الخامسة صباحا ومن ثم الثانية عشرة والنصف ظهرا.

هذا و يندرج العمل في فئة الأعمال المتصلة المنفصلة " ستكوم" باعتباره يقوم على عدة حكايات، كل واحدة منها ستعرض أحداثها في خمس حلقات متتالية، و كل حكاية ستشهد تغيراً في الحكاية و أبطالها، باستثناء وجود هنا الزاهد التي ستطل على متابعي الشاشة الفضية في جميع قصص المسلسل، بـ اعتبارها تخوض فيه أول بطولة لها.

الجدير بـ الذكر أن ثلة من نجوم الفن والدراما المصرية، يخوضون بطولة حكاية ساندي كراش من مسلسل حلوة الدنيا سكر إلى جانب هنا الزاهد.


نذكر منهم:" محمد الكيلاني، محمد الشرنوبي، حنان سليمان، ليلى عز العرب، بسنت النبراوي، محمد عادل، جيلان علاء، ياسمين رحمي"، والعمل فكرة الكاتب يسري فخري ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.