آمال ماهر تصرح بـ تفاصيل أزمتها الجديدة

فن ومشاهير

آمال ماهر تصرح بـ تفاصيل الهجوم الجديد الذي تتعرض له وتهدد

25 آذار 2021 19:09

كشفت الفنانة المصرية آمال ماهر عن أزمة جديدة تواجهها على صعيد منصات التواصل الاجتماعي، إذ أعلنت في بيان مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، عن محاولة اختراق تتعرض لها جميع حساباتها الرسمية، إضافة إلى الموقع الخاص بها والذي أطلقته منذ فترة وجيزة.



الفنانة آمال ماهر

حيث جاء في نص البيان:" حاليا كل حساباتي الرسمية... تتعرض لـ هجوم كبير بطرق غير شرعية... وكذلك موقعي الرسمي... بغرض إغلاق الموقع الرسمي وكل حساباتي...".

قبل أن تؤكد الفنانة المصرية في البيان على أنها تعمل على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد من يقوم بهذا الهجوم...".

محبو الفنانة آمال ماهر تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت، وانهمروا عليه بالتعليقات الإيجابية مؤكدين على حبهم الكبير لها والذي لن يغيره إقفال حساب أو موقع، فيما اتجه آخرون للإشارة إلى المستشار السعودي تركي آل الشيخ، حول ضلوعه في الأمر.

على خلفية الخلاف القائم بينه وبين ماهر، متسائلين عن السبب في عدم وجود رادع له وحماية لها منه، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول:" والله لو تسوين مليون حساب... ويقفلونه هذا الشيء ما يغير حبك ومكانتك... بقلوبنا ما في أحد بـ ينازع حبنا لكِ"، و" معلش ربنا المنتقم".


و" ليه كله ساكت على التهريج ده... حـ يفضل ايمتى الحال ده... و لحد ايمتى... محدش بيوقف البني آدم ده... عن إلي بيعملوا... كم حرب بتتعرض ليها آمال ماهر... بقى أوفر أوي"، و" يا لله يا جماعة نفعل هاشتاج ادعم آمال ماهر".

و" الله يأخذ حقك يا آمال... نحن جمهورك من المغرب... حرام مطربة كبيرة مثلك تحارب"، و" في حاجة غريبة فعلا... والأغاني بتاعتها كلها تحذف و نعمل بحث مش موجودين... وهي أهم صوت في العالم"، و" خذي احتياطاتك ما تسكتي عن حقك".

وأتى هذا بعد أشهر من حذف منصة تطبيق الـ يوتيوب، القناة الخاصة بـ الفنانة المصرية الشهيرة، إضافة إلى إخفاء جميع أعمالها الفنية، بما فيها أغنية " " إلي قادرة"، وهي تتر مسلسل " ليه لا"، وذلك بعد تجاوز نسبة مشاهدتها والاستماع إليها حاجز 7 مليون مشاهدة، و الأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع خالد عز.

قبل أن تعود بعض الأعمال الخاصة بها بـ الظهور، والتي تعاونت فيها مع شركة الإنتاج الفني " مزيكا"، إضافة إلى بعض الأعمال التي كان له بصمة فيها المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وذلك عبر القنوات الخاصة بـ مزيكا وآل الشيخ.

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة آمال ماهر أغنية " ما تسبنيش "، وهي من كلمات أمير طعيمة و من ألحان خالد عز، إضافة إلى أغنية " أنت وحدك "، التي أصدرتها مؤخراً بمناسبة عيد الحب و التي تعاونت فيها بالكلمات مع المستشار تركي آل الشيخ، و بـ الألحان مع الفنان السعودي رابح صقر.