حفل يارا الافتراضي في هذا الموعد

فن ومشاهير

موعد حفل يارا الافتراضي الجديد

26 آذار 2021 12:48

كان من المقرر أن تلتقي الفنانة اللبنانية يارا بـ جمهورها المحب، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، من خلال حفل افتراضي، يعرض على منصة تطبيق أنغامي بـ التعاون مع شركة ماستر كارد.


قبل أن يتم تأجيل الحفل الافتراضي الخاص بـ الفنانة اللبنانية إلى أجلٍّ آخر، من قبل منصة أنغامي و شركة ماستر كارد، بسبب وفاة الراحل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وإعلان الحداد الرسمي في الإمارات العربية المتحدة.

حفل الفنانة يارا على منصة أنغامي

هذا وارتأى القائمون على حفل النجمة اللبنانية، تحديد تاريخ الثاني من شهر نيسان/ أبريل القادم، موعدا جديدا لـ السهرة الغنائي الافتراضية على أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

يارا أغنية بنت الوطن

وأهدت يارا جمهورها في المملكة العربية السعودية مؤخرا، أغنية بـ عنوان " بنت الوطن"، بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي 90، والذي صادف بـ تاريخ الثالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي 2020.

و التي تعاونت فيها بـ الكلمات مع عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، وبالألحان إبراهيم الغانم، وفي التوزيع الموسيقي عباس صباح.


ويقول مطلع الأغنية الوطنية الخاصة بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية: " صوت الوطن عالي يا نبضنا... أجمل من الأحلام اسم السعودية... يوم الوطن نفخر يا حلمنا الأخضر... وقلوبنا أعلام بـ اسم السعودية... تسلم يمين إلي بـ العدل متعلي... بـ الشرع والإسلام عز السعودية".

وأطلقت الفنانة اللبنانية يارا الأغنية الوطنية عبر القناة الخاصة بها على منصة تطبيق الـ يوتيوب، و حققت نجاحاً جماهيريا واسعاً، و استطاعت أن تحصد مليون ونصف المليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من إصدار جديدها الفني عبر منصة الفيديوهات الشهيرة.

يارا تغني لـ العاصمة اللبنانية ما يهمك يا بيروت

الجدير بت الذكر أن آخر أعمال النجمة يارا الفنية، أغنية " ما يهمك يا بيروت"، التي طرحتها عبر التطبيق عينه، بعد كارثة انفجار مرفأ بيروت، التي وقعت بتاريخ الرابع من شهر آب/ أغسطس الماضي.