محمد منير لـ منتقدي مشاركة هند صبري في موكب المومياوات الملكية: مصرية قبل أن تكون تونسية

فن ومشاهير

محمد منير لـ منتقدي مشاركة هند صبري في موكب المومياوات الملكية: مصرية قبل أن تكون تونسية

27 آذار 2021 11:17

رفض الفنان محمد منير، الهجوم الذي تعرضت له الفنانة التونسية هند صبري من قبل البعض على خلفية اختيارها للمشاركة في موكب المومياوات الملكية من قبل الهيئة الناظمة والراعية لهذا الحدث العالمي المنتظر.


محمد منير يدعم هند صبري في حدث موكب المومياوات الملكية

وغرد النجم المصري الملقب بـ KING، معربا عن دعمه الكامل للنجمة التونسية ولمشاركتها، بعدما وصف منتقدي مشاركتها بـ الجهلاء، حيث كتب:

" أرفض بكل الأشكال هذه اللهجة التي تعامل بها بعض الجهلاء مع الفنانة التونسية هند صبري... والتي أعتبرها مصرية قبل أن تكون تونسية... كفانا جهل وكراهية وعنصرية... و لنتذكر كيف يعامل التونسيين أشقائهم فناني مصر في تونس الشقيقة".

الأمر الذي تفاعلت معه الفنانة هند صبري على الفور، وعلقت عليه قائلة:" الملك ملك" مع إرفاق التعليق بـ رمز على هيئة قلب، كما نال المنشور تفاعل محبي النجم المصري الشهير الذين أكدوا على كلامه.

ومن بين هذه التعليقات رصدنا لكم:" الله أيوه بقى يا كينج... هند صبري مصرية... تحيا مصر بلا جهلاء"، إلا أن المنشور لم يخلو من بعض السلبية، إذ أن بعض المتابعين استغربوا اتهام الـ KING لمنتقدي مشاركة صبري بـ العنصرية، فيما تساءل البعض لو أن الموقف كان معكوسا هل كان سيبدي رأيه بمثل هذه الطريقة والأسلوب.

هذا وقد تصدرت مشاركة الفنانة التونسية هند صبري عناوين الأخبار الفنية، يوم أمس الجمعة، وذلك بعدما تم تسجيل عدة اعتراضات على مشاركتها في حدث نقل المومياوات الملكية من قبل بعض النشطاء والمشاهير، ومن بينهم الفنان المصري مصطفى درويش.

الذي استغرب الاستعانة بفنانة تونسية للمشاركة في مهرجان يخص أهل مصر وتاريخهم، حيث كتب عبر أحد حساباته متسائلا:" طبعا مع حبي و احترامي و تقديري الكبير لـ فن هند صبري وفنها... بس هو 100 مليون مصري... ما عندا مين يمثلنا... فـ نجيب أجانب".

الأمر الذي استفز الفنانة هند صبري التي ردت عليه بطريقة غير مباشرة، مؤكدة أنها ليست الفنانة الوحيدة المشاركة في هذا الحدث وأن مشاركتها صغيرة جدا إلى جانب الفنانين المصريين المشاركين.

قبل أن تعبر عن فخرها بالمشاركة في حدث نقل المومياوات الفرعونية المصرية الملكية، في حين اختتمت متوجهة إلى منتقدي اختيارها للتواجد في هذا الحدث بـ العنصرية وضيق الفكر.