والدة حلا الترك تفاجئ المتابعين بـ ردة فعلها من الزواج

فن ومشاهير

والدة حلا الترك تفاجئ المتابعين بـ ردة فعلها حول الزواج و تبوح بموعد انتهاء دورها في حياة ابنتها

27 آذار 2021 14:17

أكدت السيدة البحرينية منى السابر على أنها ستتواجد إلى جانب ابنتها حلا الترك في أي وقت، وذلك في معرض ردها على تعليق وجه لها من قبل إحدى المتابعات عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.



منى السابر و حلا الترك

في تفاصيل الخبر، توجهت متابعة إلى السيدة البحرينية، بنصيحة حول محاولة أخذ ابنتها إلى صفها واحتواءها، ليأتي الرد من السيدة البحرينية بالقول:" إلي يبيني... أنا موجودة... لحين الله يأخذ أمنته... وهنا بـ ينتهي دوري".

كما فاجأت والدة الفنانة الشابة المتابعين، بعدم ممانعتها إعادة تجربة الزواج، والدخول في حياة جديدة، حيث أجابت على سؤال وجه لها في هذا الخصوص، بالقول:" إن شاء الله... ألاقي الشخص المناسب لي... و يكون فيه انجذاب".


هذا وأصدرت محكمة بحرينية حكما جديدا في قضية السابر والترك، قضت فيه، يمنح الأولى مهلة شهر واحد، لجمع المبلغ المتهمة بأخذه من ابنتها بالتزامن مع منحها تصريحا تستطيع من خلاله جميع المبلغ المطلوب عن طريق قبول المساعدات المالية، على أن لا تدخل السجن في حال أوفته قبل انتهاء المدة المحددة.

وقد جاء قرار المحكمة بعد إطلاق نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، حملة لنصرة السيدة البحرينية، تحت شعار حمل عنوان أهل البحرين أنقذوا منى السابر.

وهو ما تفاعل معه عدد كبير من المتابعين، الذين ناشدوا السلطات في البحري بإعطاء السابر إذن وتصريح أمني، يسمح لها بجمع 20 ألف دينار بحريني، لتسديدهم لابنتها الشابة، على أن لا تدخل السجن وتنفذ الحكم الصادر بحقها في القضية والمتمثل بـ سجنها لمدة عام كامل.

الجدير بـ الذكر أن محامي الفنانة حلا الترك، خرج عن صمته مؤخرا مدافعا عن الأخيرة في وجه الانتقادات التي طالت مقاضاتها لـ والدتها بحجة المال.


موضحا أن الترك تحت السن القانونية ولا تستطيع رفع دعوى قضائية على أحد، وأن الذي قام برفع الدعوى والدها المنتج محمد الترك، عقب معرفته بسحب زوجته السابقة لكامل المال المودع بـ حسابات ابنتهما.

موضحا أن للفنانة حسابان بنكيان أحدهما للمصاريف الأسرية والثاني للادخار، حيث كان يمنع سحب النقود من الثاني، باعتباره خاصا كـ ضمان لدراسة حلا الترك الجامعية.