حقيقة تعرض الفنان محمد صبحي لأزمة صحية

فن ومشاهير

حقيقة تعرض الفنان محمد صبحي لأزمة صحية

27 آذار 2021 18:46

خرج الفنان المصري محمد صبحي عن صمته، إزاء الشائعات المتداولة حول تدهور حالته الجسدية، جراء إصابته بـ أزمة صحية، استدعت نقله بشكل عاجل إلى إحدى المستشفيات، بهدف تلقي العلاج و الرعاية الطبية.


محمد صبحي

وعرّى النجم المصري القدير كل الأخبار المنتشرة حول هذا الأمر من الصحة، و ذلك في معرض حواره مع صحيفة " الرؤية" الإماراتية، مؤكدا أنه بخير وبصحة جيدة.

قبل أن يستطرد موضحا أنه عانى في وقت سابق من بعض الآلام في العمود الفقري، وأنه اصيب بها بـ التحديد عقب احتفالية " 50 سنة فن"، التي أشرف عليها وحضرها وأقامها ضمن مدينة سنبل للفنون المملوكة له.

هذا وقد قام الفنان القدير خلال احتفالية خمسين سنة فن، بـ تكريم جميع الفنانين الذين شاركوه في أعماله التي قدمها خلال مشواره الفني، حيث كرّم كل واحد منهم بـ جائزتين.


الأولى عبارة عن مجموعة نسخ كاملة لأعماله، والثانية تمثال صمم على شكل رأسه، وهو ما أثار الجدل بين أوساط المتابعين للحدث، والذين انقسموا بين مؤيد لفكرة الاحتفالية ومعارضين لشكل التكريم فيها، باعتبارهم أنه لا يصح لأحد تكريم غيره بـ جائزة على صورته.

ومن بين الفنانين المكرمين في الفعالية الاحتفالية، نذكر:" سامي فهمي، سمية الألفي، جميل راتب، يوسف داوود، مصطفى شعبان، عزت أبو عوف، وفاء عامر، رياض الخولي، مها أبو عوف، نبيل الحلفاوي، صلاح رشوان، عبلة كامل، سميرة عبد العزيز، نيرمين كمال، صابرين، وفاء صادق، فتحي عبد الوهاب، شيريهان، ماجد الكدواني، سماح أنور، نيللي، أيمن عزب"، وغيرهم من الفنانين.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صبحي، مسرحية خيبتنا، وهي من تأليفه وإخراجه، وشارك فيها إلى جانبه مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" سميرة عبد العزيز، سماح السعيد، شوقي الطنطاوي، ندى ماهر، حازم القاضي، عبد الرحمن محمود، ميرنا زكي، سارة إبراهيم، إيمان مدحت، بوسي الهواري".

كما كان للفنان القدير محمد صبحي مشاركة في فيلم " عمر من البهجة"، الذي يضم لقاءً جمع الإعلامي مفيد فوزي بـ الفنان عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاد الأخير، إلى جانب استضافة الإعلامي للعديد من النجوم على هامش هذه المناسبة.