بمناسبة عيد ميلادها.. كندة علوش في مرمى غزل سيناريست مصري شهير

فن ومشاهير

كندة علوش في مرمى غزل سيناريست مصري شهير

28 آذار 2021 19:01

احتفل الفنان والسيناريست المصري تامر حبيب، بـ عيد ميلاد الفنانة السورية كندة علوش، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، عبّر من خلاله عن حبه الكبير واحترامه لـ النجمة كندة علوش.



كندة علوش

إذ نشر الكاتب والمؤلف المصري مجموعة من الـ صور القديمة التي جمعتهما في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليها مستذكرا الذكريات الأولى التي جمعته بـ الفنانة السورية.

حيث كتب:" سنة 2003 في دمشق الحبيبة... كان اللقاء الأول... بدون عقود ولا أقلام... فقط بـ العشرة الطيبة... وقعنا عقد الأخوة والصداقة الأبدية...".

وأضاف السيناريست المصري تامر حبيب قائلا:" ربنا ما يحرمني منك ويسعدك... و يهنيكِ... يا صاحبة... وأخت... أم قلب حنيِن... يا عشرة العمر يا كندوشة".

وهو ما لم تستطع تجاهله النجمة السورية، التي علقت على المنشور داعية الله بأن يحفظ السيناريست المصري لها، قائلة:" حبيبي ربنا يخليك ليا".


يشار إلى أن علاقة الفنانة بـ السيناريست اجتماعية أكثر منها عملية، إذ أنهما لم يجتمعا سويا إلا فعل واحد، وهو فيلم " واحد صحيح"، كتابة تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري.

والذي طرح للعرض في العام 2011، بعدما شارك في بطولته إلى جانب الفنانة السورية نخبة من النجوم، نذكر منهم:" بسمة، هاني سلامة، عمرو يوسف، ياسمين رئيس" وغيرهم من الفنانين.


أعمال كندة علوش

الجدير بـ الذكر أن الفنانة السورية كندة علوش، عادت إلى مجال التمثيل مؤخرا، عقب عامين من الغياب بفعل الحمل والولادة، من خلال حكاية ضي القمر من مسلسل إلا أنا، و التي أضاءت على قضية مهمة، ألا وهي الأمومة.

وجسدت فيها علوش دور البطولة إلى جانب الفنان المصري محمد شاهين، ونخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.على غرار:" محمود العمروسي، ريهام محي، مروة محمود، محمد علاء ، زينب غريب ، ياسمين موافي ، أحمد عبد الله محمود".

و حكاية ضي القمر من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان، و تم تصوير مشاهدها لتخرج بشكلها النهائي، تحت إدارة وإشراف المخرج أحمد حسن.