صورة.. أحمد السعدني يبكي أمل حياته و الجمهور: أنت رجل محترم في زمن قل فيه الرجال

فن ومشاهير

صورة.. أحمد السعدني يبكي أمل حياته و الجمهور: أنت رجل محترم في زمن قل فيه الرجال

29 آذار 2021 12:35

استذكر الفنان المصري أحمد السعدني زوجته السابقة وأم أبنائه، السيدة الراحلة أمل سليمان، التي غادرت عالمنا في العام 2019، ونشر النجم المكلوم أحمد السعدني، صورة قديمة جمعته بـ الراحلة عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



أحمد السعدني

وعبّر النجم المصري الشاب عن مكنونات صدره اتجاه زوجته السابقة، وعلق على المنشور بـ كلمات مؤثرة، جاء فيها:" سأحبك كل يوم كـ فريضة... عشق لا يقبل التأجيل...".

الأمر الذي أثار تفاعل متابعيه الذين انهالوا على المنشور بالدعاء له بـ الصبر والسلوان ولـ روح الراحلة بالمغفرة والرحمة، ومن بين التعليقات الواردة، رصدنا لكم:

" الله يرحمها تعيش وتفتكر"، و" الله يرحمها ويغفر لها"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويبارك في أولادكم ويجمعك فيها بـ الجنة"، و" أنت رجل محترم في زمن قلَّ فيه الرجال"، و" الله يرحمها ويصبرك ويخليك لأولادك"، و" ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، و" ربنا يرحمها"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويعوضك عنها في أولادك".


هذا وقد فجع الفنان الشاب بـ وفاة زوجته السابقة أمل سليمان وأم أبنائه، في التاسع من شهر آب/ أغسطس من العام 2019، بعد تعرضها لـ سكتة قلبية مفاجئة.

و نعى النجم المصري حينا، الراحلة بكلمات مؤثرة، استعرض فيها حبه الكبير لها، وندمه على انفصاله عنها، حيث كتب:" لم أتكلم بـ عمري عن حياتي الشخصية... لكن اليوم شعرت أن عليَّ ذلك... فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين... في التاسع من شهر أيلول من العام 2003... حب من أول نظرة في الشارع... خبطتني في قلبي ... حي تقطيع شرايين سنة خطوبة... وحشتني حنيتها و حبها وهبلها...".

وتابع معربا عن ندمه وأسفه لـ رحيلها، قائلا:" ماتت في لحظة... كانت بـ تكلمني قبلها بساعة... ما كانت عيانة... كان عندها ضغط زي كل الشعب المصري... ماتت وسابت لي الولدين والندم.. بحبك يا أمل حياتي إلي تهد".


الجدير بالذكر أن للفنان أحمد السعدني من زوجته الراحلة السيدة أمل سليمان طفلان، هما:" عبد الله ويبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما و ياسين البلغ من العمر تسع سنوات.