حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح

فن ومشاهير

تفاصيل مرض الفنانة الكويتية انتصار الشراح

29 آذار 2021 13:02

تداولت بعض الصفحات الفنية والمواقع الإخبارية، مساء يوم أمس الأحد، أنباء تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنانة الكويتية انتصار الشراح، الأمر الذي أثار القلق في أوساط محبيها وجمهورها، الذين تناقلوا الخبر بشكل واسع، متسائلين عن مدى صحته، حتى تصدر اسم الفنانة الكويتية انتصار الشراح مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية.



انتصار الشراح

و حسمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل المثار حول التطورات الصحية للنجمة القديرة، وذلك من خلال منشور مقتضب، أكدت فيه تلك الأنباء، موضحة ماهية الوضع الصحي لمواطنتها، إذ غردت بالقول:

" دعواتكم للفنانة الكبيرة انتصار الشراح... حيث ترقد بـ العناية المركزة بـ مستشفى الأميري... بعد تعرضها لـ نقص بالأكسجين و بكتيريا بـ الدم... دعواتكم يا جماعة الخير... فلا يرد القضاء سوى الدعاء...".

هذا وعانت الفنانة القديرة قبل ثلاثة أشهر من الآن على المستوى الصحي، جراء مضاعفات ألمت بها عقب خضوعها لـ عملية جراحية، بهدف إزالة بعض التقرحات من المعدة.

وهو ما أدى إلى رقودها على سرير المرض داخل مستشفى الأميري، لمدة زمنية لابأس بها، بغية تلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية، والبقاء تحت الملاحظة، نظرا إلى أنها تشكو من عدة أمراض أخرى، مثل: السكري و ارتفاع ضغط الدم.

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية انتصار الشراح، كان مسلسل:" سينمائيات 2020"، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، وهو عمل يضيء على الواقع بأسلوب كوميدي ساخر.

والعمل من تأليف عبد العزيز المسلم و إخراج نواف سالم الشمري، و شارك فيه نخبة من النجوم نذكر منهم: " هيا الشعيبي، شوق ، جمال الشطي، عبد الله الخضر".

معلومات عن الفنانة انتصار الشراح

بدأت النجمة الكويتية مسيرتها في عالم الفن والتمثيل في العام 1981، من خلال مشاركتها في مسرحية " باي باي لندن"، إلى جانب نخبة من نجوم الفن الكويتي، نذكر منهم:" الفنانة الراحلة مريم الغضبان، الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، و النجم الراحل غانم الصالح".

لتتوالى عليها بعد ذلك الأعمال الفنية، والتي تنوعت فيها أدوارها بين المسرح والدراما التلفزيونية، نذكر منها:" مسلسل جنة هلي، السجن، بيت بيوت"، ومن أعمالها المسرحية:" أرض وقرض، سندريلا، لولوة الصغيرة، تسمح تضحك"، وغيرها من الأعمال الفنية.