تفاصيل الاعتداء على الفنان ياسر فرج

فن ومشاهير

تفاصيل الاعتداء على الفنان المصري ياسر فرج

29 آذار 2021 14:43

تعرض الفنان المصري ياسر فرج لاعتداء بـ الضرب بالحجارة والسلاح الأبيض، من قبل مجموعة من المراهقين، وذلك أثناء قيادته لسيارته على الطريق الدائري.


ياسر فرج

وكشف الفنان عن الواقعة من خلال تعليق قصير، أرفقه بـ صورة جديدة له، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، جاء فيه:" أنا حاس س أنِّ ما فيه غيري بـ يمشي في الشارع بعربيته... موعود بـ البلطجية والحوادث... الحمد لله أنها جات على قد كده".

و ذلك قبل أن تنقل عنه إحدى وسائل الإعلام المصرية، تفاصيل الحادثة، التي بين فيها أنه كان يقود سيارته على الطريق الدائري قبل أن يتعرض لحادث اصطدام بسيارة أخرى، قبل أن يفرَّ السائق بسرعة.

وأشار فرج إلى أنه لاحق السائق المتسبب في الحادثة التي نتج عنها أضرار بالغة في سيارته، واستطاع اللحاق به إلى منتج سكني كبير، يقع في منطقة المعادي، الكائنة في جنوب العاصمة المصرية القاهرة، وعندها ترجل من عربته ليتحدث مع السائق الآخر، حيث فوجئ بأنه ولد مراهق يبلغ من العمر خمسة عشر عاما، والذي طوقه مجموعة من أصدقائه من نفس المرحلة العمرية.


وبحسب المصدر، فقد تعدى الولد وأصدقائه على النجم الشهير بـ الحجارة والسلاح الأبيض، وهو ما دفع بالأخير إلى تحرير محضر ضد المراهق وأصدقائه، وعليه تم إيقافه برفقة اثنين من شركائه المعتدين.

و جاء هذا عقب شهرين فقط من وفاة زوجة نجم مسلسل " ورق التوت"، المخرجة الإذاعية ميادة عثمان، التي غابت عن عالمنا في السابع والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، متأثرة بمضاعفات إصابتها بالمرض.

الجدير بـالذكر أن آخر أعمال الفنان ياسر فرج مسلسل " أفراح إبليس" الذي عرض في العام 2019، والذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" صابرين، جمال سليمان، محمود الجندي، هنادي مهنا، منى عبد الغني" وغيرهم.

هذا وقدم النجم الشهير خلال مسيرته في مجال التمثيل مجموعة من الأعمال الدرامية، على غرار:" أزمة نسب، ليالي، ورق التوت، بنت بنوت، على نار هادئة، طيري يا طيارة، صاحب السعادة، علي ياويكا، عباس الأبيض في اليوم الأسود ".

كما خاض عدة تجارب سينمائية ناجحة، منها:" نمس بوند ، أحلام عمرنا، خليج النعمة، ابقى قابلني، عايشين اللحظة ، عبده مواسم و غرفة 707".