الرابر مروان بابلو يتصدر بعد ساعات من طرح أولى ألبوماته الغنائية

فن ومشاهير

تفاصيل الألبوم الغنائي الجديد لـ الرابر مروان بابلو

29 آذار 2021 14:54

أصدر الفنان المصري، الرابر مروان بابلو، ألبوم غنائي جديد يضم خمس أغنيات منوعة، وطرح النجم العائد من الاعتزال ألبومه الغنائي عبر القناة الخاصة به على منصة تطبيق يوتيوب.



مروان بابلو

وفي تفاصيل الخبر، تصدر اسم الرابر المصري قائمة الوسوم في منصة تطبيق تويتر، فور طرحه جميع أغنياته الجديدة عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

وحملت أغنياته الخمس العناوين التالية:" أتاري، غابة، دون، كونترول، الحب فين"، وأتى هذا عقب شهر واحد من طرح النجم الشاب لأولى أغنيات الألبوم " غابة"، بطريقة الفيديو كليب.


والتي نالت تفاعلا كبيرا من قبل جمهور الشاب المصري، لاسيما بين أوساط عشاق موسيقى الراب، و هو ما تجلى واضحا من خلال نسبة المشاهدة العالية التي حققتها الأغنية في الساعات الأولى من طرحها للمشاهدة والاستماع.

هذا وقد فاجأ المغني الشاب متابعيه، بعدما أطلق مقطع فيديو قصير قبل طرح الأغنية بخمسة أيام، يوثق ظهوره وتمايله على سطح أحد المباني السكنية.

الأمر الذي أطلق تساؤلات وتكهنات حول عودته إلى الساحة الفنية الغنائية، وتراجعه عن قرار الاعتزال الذي اتخذه قبل اثنا عشر شهرا من الآن.

إذ أنه صرح بابتعاده واعتزاله عالم الفن والغناء بهدف التوبة الخاصة، و ذلك في منشور قصير، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي في شهر آذار/ مارس من العام الماضي 2020.

جاء في نصه:" ما حدش يطلب مني أرجع من ثاني بعد إذنكم... أنا بـ توب لـ ربنا حالياً... وبـ تمنى من ربنا إنه يقبلها مني... و ياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كده... ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفر لي".

هذا و بدأ بابلو مسيرته في عالم الغناء في العام 2014، حيث برز في البداية عقب انضمامه لـ فرقة " الأندر جراوند"، وتقديمه موسيقى الراب الممزوجة بـ الهيب هوب، التي تتميز بـ الرتم السريع ( الإيقاع الراقص).

قدم النجم الشاب العائد من الاعتزال خلال مسيرته عددا لا بأس به من الأغاني الناجحة، نذكر منها:" أبو مكة، السندباد، الغلاف أوزريس"، وعلى الرغم من نجاح أغانيه، لم يحقق مروان بابلو الشهرة والانتشار، إلا بعد طرحه أغنية " الجميزة" في العام 2019، الذي اشتهر بها وزاد أجره المادي على أثرها.