أنس المالح يهدي زوجته أصالة المالح نجمة في السماء

فن ومشاهير

اليوتيوبر أنس مروة يهدي زوجته أصالة المالح نجمة في السماء

29 آذار 2021 18:33

ضجت منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ مقطع فيديو قصير لليوتيوبر السوري أنس مروة وزوجته أصالة المالح، بدا فيه الثنائي الشهير وهما يجلسان إلى جانب بعضهما البعض برفقة ابنتهما الكبرى ميلا، قبل أن يكشف أنس عن الهدية التي أهداها لـ زوجته بـ مناسبة عيد الأم.



أنس وأصالة

إذ قال بأنه اختار إهداء زوجته نجمة في السماء، حيث أنه اشترى لها واحدة وأسماها بـ اسمها تيمنا بها، إلى جانب إهدائه واحدة لوالدته ووالدة زوجته، قبل أن يستعرض الشهادات الخاصة التي توثق عقد الشراء وتوثيق تلك النجوم بأسمائهن.

وعن سبب اختياره لتلك الهدية، أشار اليوتيوب ر السوري أن الفكرة خطرت في باله، عقب غناء زوجته جملة ضمن الأغنية الأخيرة التي طرحتها بمناسبة عيد الأم، والتي تقول:" أمي بين الكواكب... أمي نجمة بين النجوم"، وهو ما لفت نظره وأحب تطبيقه على أرض الواقع وأن يجعل لهنَّ نجمات تحمل أسمائهن في السماء.


وعلى إثر ذلك، انطلقت تعليقات المتابعين، والتي جاءت في غالبيتها ساخرة من الفكرة برمتها، ولاسيما بعد انتشار الوثيقة التي تثبت ملكة المدونة أصالة المالح لنجمة باسمها في السماء.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" هلا هي شو بدها تساوي فيها يعني... لو اشترى لها نجمة وهلال من عند أبو النص تزيين بـ رمضان ما كان أحسن"، و" يعني شو رح تستفاد... انا كل نجوم السماء على حسابي... لو جلب لها وجبة شاورما أشرف لـ معدتها"، و" أنا زوجي اشترى لي سمكة بـ البحر".


الجدير بـ الذكر أن العمل في بيع النجوم أمر مشروع، وهو موثق ومعترف به في السجلات العقارية الأمريكية والسويسرية، كما البريطانية، وذلك كون مواقع النجوم موثق، ضمن خرائط فلكية، تنشرها وكالة ناسا الفضائية.

و بالعودة إلى الثنائي الشهير، فقد تصدرا مؤخرا من خلال أغنية:" يا أمي"، التي طرحتها أصالة المالح زوجة أنس مروة عبر القناة الخاصة بهما على منصة تطبيق اليوتيوب.


ويقول مطلعها:" حضنك يمحي معنى الخوف... صوتك في دفا للقلوب أمي... للكتاب حروف... نورك في العتمة خلنا نشوف... فوق السماء فوق الغيوم... أعلى من ما تشوف العيون... أمي بين الكواكب تنوري الكواكب... نجمة من النجوم".