بعدما كشفت عن حملها.. هذا ما تمناه قصي خولي لـ فاليري أبو شقرا

فن ومشاهير

فاليري أبو شقرا تتلقى تهاني نجوم الفن بمناسبة حملها الأول

30 آذار 2021 12:47

جذبت ملكة جمال لبنان السابقة، الفنانة فاليري أبو شقرا أنظار الجمهور إليها، بـ الطريقة التي أعلنت بها عن حملها بمولودها الأول، والتي استعرضت فيها فاليري أبو شقرا التغييرات البسيطة التي طرأت على جسدها بفعل الحمل.



فاليري أبو شقرا

وفي تفاصيل الخبر، فاجأت ملكة جمال لبنان للعام 2015، متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ الطريقة اللطيفة التي أطلت عليهم بها مستعرضة من خلالها انتفاخ بطنها جراء الحمل.

و بدت فاليري في مقطع الفيديو، وهي تحمل في يدها كوب ماء قبل أن تستدير ببطء، ليظهر للعامة بشكل واضح بطنها المنتفخ، حيث أخذت تطبطب عليه، فيما اعتلت وجهها معالم السعادة.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور المصور، بالتعليقات الإيجابية، التي حملت في تفاصيلها أمنيات طيبة لها بالتمام على خير وسلامة.

ومن بين التعليقات:" واي على الجمال"، و" يا روحي مبروك"، و" تقومي بالسلامة"، و" ما شاء الله ربي يحميك"، و" والله ألف مبروك وإن شاء الله بنوتة حلوة مثل أمها والله فرحت لك من كل قلبي يعني زيادة على حبي إلك بحب طفلك نفس ولدي والله"، و" ما شاء الله حافظي عليه"، و" تقومي بالسلامة يا رب"، و" لطيف جدا"، و" أفضل والدة"، و" تهانينا"، و" مبروك فاليري".


كما بارك لها العديد من أصدقائها النجوم، حيث كتب الفنان السوري قصي خولي:" الله يحميك ويحميكم وبخلاصك بالسلامة إن شاء الله"، كما بارك لها كل من النجمين وسام صباغ وسينتيا صموئيل.

هذا واحتفلت ملكة جمال لبنان السابقة بحفل زفافها على رجل الأعمال زياد عمار في مطلع شهر آب/ أغسطس من العام الماضي 2020، وأقيمت مراسم عقد قرانهما في الصرح البطريركي في بكركي ، وسط حضور أسرة العروسين وبعض أصدقائهم المقربين.

من جهة أخرى، عرض مؤخرا للفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، مسلسل " لا حكم عليه"، وذلك عبر إحدى المنصات الالكترونية، والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان قصي خولي و النجم طوني عيسى ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، والعمل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.