راغب علامة في مرمى سخرية المتابعين و السبب فنانة مصرية شابة

فن ومشاهير

صور.. راغب علامة في مرمى سخرية المتابعين و السبب فنانة مصرية شابة

30 آذار 2021 15:07

طالت بعض الانتقادات الساخرة السوبر ستار اللبناني راغب علامة، إثر تداول صور جديدة له، بدا فيها بإطلالة شبابية عصرية إلى جانب النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور.



راغب علامة

وفي تفاصيل الخبر، شاركت الفنانة الشابة نور الغندور مجموعة من الصور الجديدة لها، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أطلت فيهم برفقة الفنان اللبناني راغب علامة.

بدا فيها الثنائي بـ إطلالة شبابية مريحة، إذ تألقت الغندور بـ عباءة قطنية طويلة من اللون العاجي، بينما ظهر علامة مرتديا قميصا باللون الزيتي، نسق معه سروال من درجات اللون البيج.


وعلى الرغم من بساطة الإطلالة والرقي الذي سيطر على ظهور الثنائي، إلا أن بعض النشطاء، لم يمروا مرور الكرام على المشور، بل اتجهوا إلى الحديث عن شعر السوبر ستار اللبناني، والذي بدا أطول من المعتاد وبشكل عشوائي مشعث.

حيث انهالوا على المنشور بالتعليقات الساخرة، والتي كان من بينها:" شبيكم مكفشين يا ستار"، و" كأنه نافضكم كهرب"، و" راغب علامة طالع من عركة"، و" شنو قاعدين من النوم... شعرهم هيك"، و" هذا يشبه راغب علامة"، و" راغب تكهرب"، و" شكله مسلسل كشكشني".

وأتى هذا بعد أيام قليلة من هجوم شنه بعض المغردون على الفنان اللبناني راغب علامة، جراء خضوعه للتطعيم ضد فيروس كورونا التاجي المستجد، بعدما شكك على مدى الأشهر السابقة بـ فائدته وقدرته على حماية البشر من الإصابة بعدوى الوباء العالمي، وإمكانيته الحيلولة دون الإصابة به.


وبالعودة إلى الفنانة نور الغندور، كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل " دفعة بيروت " الذي عرض مؤخرا على شاشة منصة شاهد VIP الرقمية، والذي من المقرر طرحه للعرض ضمن موسم دراما رمضان 2021، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة و إخراج علي العلي .

و شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن الخليجي و العربي إلى جانب الفنانة المصرية نور الغندور، ونذكر منهم: " محمود نصر، فاطمة الصفي، كارلوس عازار، ذو الفقار خضر، سارة أبي كنعان، روان مهدي، مهند حمدي، لولوة الملا، نور الشيخ، أنس طيارة، أنطوانيت عقيقي، إيلي شلهوب، يارا قاسم، هدى الخطيب، مروة الأطرش" و غيرهم من الفنانين.