زواج الفنانة يارا قاسم.. إليكم هوية العريس

فن ومشاهير

صور.. زواج الفنانة يارا قاسم من مخرج سعودي

30 آذار 2021 18:36

فاجأت الفنانة السورية يارا قاسم الجمهور المتابع لها وأصدقائها في الوسط الفني، بـ إعلان خبر زواجها، إذ نشرت، يوم أمس الاثنين، صورة جمعتها بـ عريسها من كواليس حفل الزفاف، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


يارا قاسم

أطلت النجمة السورية الشابة في المنشور عبر INSTAGRAM، مرتدية فستان زفاف بـ اللون الأبيض المائل على الوردي، مزين بنقوش على هيئة ورود، وهو من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد.

نسقت معه مكياج من تدرجات اللون الوردي، بينما صففت شعرها إلى الخلف وزينته بطرحة بيضاء طويلة، وأرفقت يارا المنشور بتعليق قصير.

أكدت فيه على الحب والثقة المتبادلة بينها وبين زوجها والتي شعرا بها منذ لقائهما الأول، حيث كتبت:" من أول نظرة... كنا منعرف إنه رح نتزوج".


وعليه انهالت تعليقات المتابعين وزملاء النجمة في الوسط الفني، الذين باركوا لها، متمنين لها دوام الاستقرار والسعادة، ومن بينهم الفنانة نور العايق التي كتبت:" يا عمري أنا ألف مبروك".

والنجمة اللبنانية ورد الخال التي علقت قائلة:" ألف مبروك يارا تتهنوا شو هـ الخبر الحلو... سلاماتي لك ولـ وفا"، بينما كتبت عليا سعيد قائلة:" يا عمري ألف مبروك وإن شاء الله أيامك كلها محبة وسعادة وتفاهم"، والفنانة لين غرة التي علقت بـ:" ألف مبروك يروشة".

وعلى الرغم من تكتم الفنانة الشابة على هوية العريس وعدم الإشارة إليه، إلا أن بعض وسائل الإعلام أشارت إلى أنها تزوجت بـ المخرج السعودي محمد وفا، بعد علاقة عاطفية جمعت بينهما لمدة عامين قبل أن تتكلل بالزواج ( بحسب موقع سيدتي).


من جهة أخرى، يعرض حاليا للفنانة السورية يارا قاسم مسلسل " قارئة الفنجان"، عبر إحدى المنصات الرقمية، والعمل قصة هاني سرحان، ومن تأليف إياد صالح و إخراج محمد جمعة.

وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:" أحمد فهمي، باسم مغنية، أحمد شعيب، تاتيانا مرعب، ورد الخال، محمود الليثي، روان مهدي".

هذا وتنافست يارا قاسم في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، الذي خاض بطولته كل من:" الفنان غسان مسعود والنجم محمد الأحمد".