صورة.. عبد المنعم عمايري لـ منتقدي جلوسه عاريا على المرحاض: بتضلوا بقر

فن ومشاهير

صورة.. عبد المنعم عمايري لـ منتقدي جلوسه عاريا على المرحاض: بتضلوا بقر

31 آذار 2021 12:40

تصدر الفنان السوري عبد المنعم عمايري، تحديث آخر الأخبار في منصة تطبيق INSTAGRAM، عقب تداول بعض الصفحات العامة النشطة في التطبيق والمهتمة بنقل أخبار النجوم والمشاهير، رد عبد المنعم عمايري على منتقدي ظهوره وهو جالس بشكل عارٍ على المرحاض في إحدى اللقطات الخاصة به في مسلسل " قيد مجهول".



عبد المنعم عمايري

وفي تفاصيل الخبر، تجدد الهجوم السلبي واللاذع ضد النجم السوري، إثر نشر بعض الصفحات العامة تعليقا مقتضبا قيل بأنه رد عماي ري على منتقدي ظهوره بلقطة جريئة ضمن أحد مشاهده في مسلسل قيد مجهول، والتي بدا فيها وهو يجلس عاريا على المرحاض.

انتقد فيها الفنان الجدل الدائر حول الأمر والهجوم السلبي الكبير الذي طاله جراء تلك اللقطة، مشيرا إلى أن مهاجميه هم نفسهم الذين تغنوا بمسلسل صراع العروش، والذي تضمن بعض اللقطات الشبيهة بما قدمه.

حيث كتب:" عـ فكرة إلي عم ينتقدوا نفسهم شافوا مسلسل صراع العروش... وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والأداء والإخراج...حاجتكم بقى دفناه سوى...و بـ يكفي ازدواجية معايير... إذا شفت بوسة أو حمام أو أي شيء".

وأضاف:" عجبكم احضروا سوري... ما عجبكم بطريقكم على الدراما الأجنبية الله يهنئكم... بـ تضلوا بقر... الكلام موجه لـ إلي بـ يعرف حاله... و شكرا لجمهورنا الراقي الذكي".


وعلى إثره انطلقت تعليقات المتابعين التي جاءت في معظمها سلبية وغير راضية على ما بدر من الفنان عبد المنعم عمايري، حيث كتب متابع:" كـ مبدأ ومنطق كلامه صح... يعني قصدي تعليقه... صحيح هاد الواقع... بس الصورة أكيد مقرفة وما حلوة لا بمسلسل عربي ولا أجنبي".

وعلق آخر:" الله يرحم أيام الفن السوري الحقيقي... كل شيء عم يفقد جماله وأصالته"، وعقبَّ متابع بالقول:" قرف... الأجنبي حياته وأخلاقه بـ تسمح يعمل هـ المشاهد الخادش ة... و لما يجي العيب من صاحب العيب... لا عيب ولا مستغرب... بس نحن مسلمين وعرب... قبل أي شيء احترام للمشاهد... خصوصا الكبار بـ السن والأطفال والمراهقين...".

هذا ويعرض مسلسل قيد مجهول حاليا على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، وينتمي لـ فئة الأعمال الدرامية القصيرة، إذ أن أحداثه تدور في ثمان حلقات، وهو من تأليف لواء يازجي ومحمد أبو اللبن.

و خاض بطولته إلى جانب الفنان عبد المنعم عمايري ثلة من النجوم، نذكر منهم:" هيا مرعشلي، باسل خياط، جيانا عيد، نظلي الرواس، إيهاب شعبان".