بعد منحه الإقامة الذهبية.. ناصيف زيتون يغازل الإمارات

فن ومشاهير

صورة.. ناصيف زيتون مكرم بـ الإقامة الذهبية في الإمارات

31 آذار 2021 18:57

توجه الفنان ناصيف زيتون بـ كلمة شكر مقتضبة، لـ دولة الإمارات بعدما منحه القائمون عليها الإقامة الذهبية، وذلك من خلال منشور قصير، شاركه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



ناصيف زيتون

وفي تفاصيل الخبر، شارك الفنان ناصيف زيتون صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، استعرض فيها الإقامة الذهبية الممنوحة له من قبل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

في حين أرفقها بتعليق، وجه فيه كلمة شكر للدولة والقائمين عليها، كتب فيها:" الدول مثل البشر... معادن والإمارات معدنها ذهب وقلبها ذهب... وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب".

وأضاف:" شكرا للإمارات على الإقامة الذهبية... وشكرا للشيخ محمد بن راشد... و لهيئة ثقافة دبي على منحها المحبة والأمل... لمن يبحثون عنه ولمن يصنعونه".


محبو النجم السوري تفاعلوا مع المنشور، مؤكدين على أنه يستحق هذا التكريم، ومن بين التعليقات:" ألف مبروك أبو إلياس"، و" عمري أنا"، و" أحلى حدا يستأهلها"، و" ألف مبروك يا ملك أنت بـ تستأهل كل خير أبو إلياس موفق إن شاء الله"، و" يا روحي الجمال"، و" مبروك يا أبو إلياس و عـ قبال ما تزور السعودية".

هذا و تعد تأشيرة الإقامة الذهبية الإماراتية، واحدة من تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في البلاد، إذ أنها تخول لحاملها الإقامة داخل الدولة لمدة بين خمس إلى عشر سنوات، وذلك حسب الفئة.

وكرمت دولة الإمارات عدة نجوم عرب بهذه التأشيرة، ومنهم الفنان المصري محمد رمضان، النجم العراقي سيف نبيل، الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، السوبر ستار اللبناني راغب علامة، الفنانة لطيفة التونسية، والفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وبالعودة إلى الفنان ناصيف زيتون، طرح مؤخرا أغنية تحت عنوان " لا تحزني"، من كلمات الشاعر الغنائي فادي أسعد ومن ألحان أحمد بركات، فيما وضع التوزيع الموسيقي عمر صباغ.


و يقول مطلع الأغنية:" ما بدي اترجاكِ حتى ترجعي... ولا بدي منك لو بكلمة تودعي... و حتى إذا نعوه... باسمي بتسمعي... لا تحزني ولا يوجعك قلبك عليِّ فليِّ... وراكي اليوم وما تطلعي وشهقات صدري من البكي... ما تسمعي وحتى إذا حنيتي لا ترجعي ولا تحزني ولا يوجعك قلبك عليِّ".