بعد ظهوره الجريء.. الكويتية مي العيدان توجه رسالة لاذعة إلى الفنان عبد المنعم عمايري

فن ومشاهير

صور.. الكويتية مي العيدان توجه رسالة لاذعة إلى الفنان عبد المنعم عمايري بعدما نعت منتقديه بـ البقر

1 نيسان 2021 13:46

انضمت الإعلامية الكويتية لـ ركب منتقدي الفنان السوري عبد المنعم عمايري، عقب تداول بعض الصفحات المعنية بنقل أخبار المشاهير، رد الفنان السوري عبد المنعم عمايري على منتقدي جلوسه عاريا على المرحاض في أحد مشاهده الخاصة بـ مسلسل قيد مجهول.



مي العيدان تهاجم عبد المنعم عمايري

وفي تفاصيل الخبر، شاركت الإعلامية الكويتية الصورة الجدلية لـ النجم السوري عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعلقت عليه منتقدة ردة فعله اتجاه منتقدي ظهوره الجريء، ونعته لهؤلاء بـ البقر، بعد إشارته إلى أن مسلسل صراع العروش احتوى على لقطات مشابهة وعلى الرغم من ذلك حاز على نسبة متابعة كبيرة وإشادة من قبل المشاهدين العرب.

حيث كتبت:" الفنان السوري عبد المنعم عماي ري... طلع عورته في مسلسل قيد مجهول... لما الناس هاجمته وانتقدته... قال عنهم بقر... وإنه مثل الأعمال العالمية... أبي أعرف ما تأخذون من الأجانب إلا القشور... أما إنكم تأخذون منهم الإيجابية لا طبعا...".

وتابعت:" نفسي أعرف قبل ما تقدم هذا المشهد الذي ما له أي قيمة درامية... هل راجعت مشاعر أولادك وهم يرون منظرك بهذه الطريقة..."، وأضافت:" اليوم أظهرت خلفيتك... فيا هل ترى العمل القادم سنراك عاري تماما... واضح إنك تقدم رسالة... بس رسالة مبتذلة".


وعليه تجدد الهجوم على النجم السوري، إذ أن المتابعين انهالوا على منشور الإعلامية الكويتية مؤكدين على كلامها ومستذكرين بعض الأعمال السورية من الماضي القريب، والتي كانت تطرح قضايا اجتماعية من وحي الواقع المعاش بجرأة دون أن تخدش عين المشاهد العربي.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" الله على أيام الدراما السورية من أيام أهل الغرام وأشواك ناعمة والفصول الأربعة... كانت مسلسلاتهم ما مجرد دراما... بل على العكس كانت تحمل أهداف...".

هذا وكان عبد المنعم عمايري، قد أثار حالة من الاستياء بين أوساط المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الرد على منتقديه بطريقة صريحة قاسية وغير محببة.

إذ قال:" عـ فكرة إلي عم ينتقدوا نفسهم شافوا مسلسل صراع العروش... وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والأداء والإخراج...حاجتكم بقى دفناه سوى...و بـ يكفي ازدواجية معايير... إذا شفت بوسة أو حمام أو أي شيء".

وأضاف:" عجبكم احضروا سوري... ما عجبكم بطريقكم على الدراما الأجنبية الله يهنئكم... بـ تضللوا بقر... الكلام موجه لـ إلي بـ يعرف حاله... و شكرا لجمهورنا الراقي الذكي".


الجدير بالذكر أن مسلسل قيد مجهول، يندرج في فئة الأعمال الدرامية القصيرة، حيث تدور أحداثه ضمن ثمان حلقات فقط، ويعرض حاليا على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية.

والمسلسل من تأليف لواء يازجي ومحمد أبو اللبن ومن إخراج السدير مسعود، و خاض بطولته إلى جانب الفنان عبد المنعم عمايري مجموعة من الفنانين، نذكر منهم:" هيا مرعشلي، باسل خياط، جيانا عيد، نظلي الرواس، إيهاب شعبان".