مليونين ورنج مهر الدكتورة يومي

فن ومشاهير

بعدما قدم لها مهرا قدره مليوني ريال وسيارة.. الدكتورة يومي ترد على معجب

1 نيسان 2021 17:25

أبدت المدونة اللبنانية الدكتورة يومي، رأيها في عرض الزواج الذي قدم لها، مساء يوم أمس الأربعاء من قبل أحد الشبان الخليجيين، والمتمثل بـ عرض الشاب مهرا قدره مليوني ريال و سيارة رانج روفر من الطراز الحديث، كـ مهر لـ الدكتورة يومي في حال وافقت على الزواج منه.



الدكتورة يومي

وخرجت المدونة اللبنانية الشهيرة في مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وقالت:" ما الذي يحدث اسمي ترند في تويتر... أهل السعودية شكرا لكم لقد غمرتموني بحبكم و دعمكم...".

واختتمت المدونة يومي تصريحها بـ القول:" أما بـ النسبة للشب... برأيك هل وجهي وجه زواج؟... طبعا لا... شكرا على العرض و إن شاء الله تجد فتاة تقبل بعرضك... أنا أسفة...".

وعلى إثره، تداولت بعض الصفحات الناشطة لتداول المقطع المرئي، عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وهو ما أدى لانتشاره بشكل واسع، حيث وصل إلى العديد من المستخدمين، الذين تفاعلوا مع رد يومي، بين مؤيد لكلامها وطريقتها المحترمة في الرد، وبين منتقد للشاب وتقدمه منها بتلك الطريقة.

ومن بين التعليقات:" شنه استفاد... هي ردته... يعني أهبل يدفع مهر مليونين ورنج... مالت عليه... بنت السعودية وش تشكي منه"، و" المشاهير ما مشاع والإنسان ما سلعة تشتريه بـ فلوسك يا زين ما ردت".


وجاء رد المدونة اللبنانية على شاب قيل بأنه سعودي الجنسية، خرج يوم أمس في مقطع فيديو قصير، عبّر فيه عن إعجابه الشديد بها ومحاولته التواصل معها عند زيارتها الأخيرة للسعودية، دون أن يفلح في لقائها أو الوصول إليها.

قبل أن يعلن عن رغبته بـ الزواج منها، حيث طلب يدها على الملأ، قائلا:" مساكم الله بـ الخير... قبل فترة جاء شخص عزيز على قلبي... وهي الدكتورة يومي... وأنا من أشد المعجبين بها... حاولت حينها أتواصل معها... ولكن بسبب ضيق الوقت لم أصل إلى نتيجة...".

وأضاف:" من هذا المنبر... أعلن أنني أتقدم للأنسة... وفي حال وافقت سوف أعطيها مليونين ريال و سيارة رانج روفر آخر موديل... وأتمنى كل من شاهد المقطع يوصل لها هذه الرسالة".

ليطلق بعدها مغردون وسما بعنوان " مليونين ورنج مهر الدكتورة يومي"، مما جعل اسم المدونة اللبنانية يتصدر قائمة وسوم منصة تطبيق تويتر.