بثينة الرئيسي تحرج نهى نبيل على العلن والأخيرة تعلق على إعلان حملها

فن ومشاهير

فيديو.. بثينة الرئيسي تحرج نهى نبيل على العلن و الأخيرة تعلق على إعلان حملها

2 نيسان 2021 13:04

تصدرت المدونة المصرية المقيمة في الكويت، نهى نبيل مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، بعد مشاركة زميلتها الفنانة بثينة الرئيسي مقطع فيديو جديد جمعهما، كشفت فيه عن حمل نهى نبيل، وذلك بالتزامن مع ورود أخبار حول رفع السلطات الكويتية الحظر عن أموال المدونة المصرية، بعد ثبوت براءتها في قضية غسيل الأموال ( غسيل أموال المشاهير).


نهى نبيل

وفي تفاصيل الخبر، خرجت النجمة البحرينية بثينة الرئيسي على الجمهور، المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، بـ مقطع مرئي جمعها بـ نهى نبيل.

أشارت فيه بداية إلى أنها ستعلن خبرا جديدا وحصري، قائلة:" اسمعوا الحصري... نهى نبيل حامل... خذوا الخبر اليقين مني..."، الأمر الذي أطلق ضحكات المدونة المصرية التي عقبّت متوجهة لـ زميلتها بالسؤال:" حامل قبل أن أعرف؟".

الأمر الذي قسم آراء المتابعين، لاسيما بعد تداول الفيديو عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، بين من وجد أن الفنانة البحرينية قامت بإحراج صديقتها وبين من أكد أن الأخيرة من سمحت لها بذلك كونها تقف إلى جانبها ولم يبدو عليها الانزعاج، في حين أشار البعض إلى أن الخبر مجرد مزحة لا أكثر وأن النجمتين أرادا ملاطفة جمهورهما.

ومن بين التعليقات الواردة:" أهم شيء اسمعوا الحصري"، و" طيب إيش تبي نسوي؟"، و" زغرطي يا انشراح نهى حامل"، و" خير يما و هي حامل خير يا طير"، و" وإذا حامل"، و" أنا بعد حامل"، و" دمها عسل بثينة"، و" كل وحدة تقول اللوعة عندي".



وأتى هذا بـ التزامن مع انتشار أخبار تفيد بـ رفع الحظر المالي عن أموال المدونة المصرية المقيمة في الكويت، من قبل السلطات المعنية في البلاد، وذلك بعد التحقق من حساباتها المالية وثبوت مصدر أموالها والتي جاءت جميعها من مصدر معلوم، وهوما فند الاتهامات الموجهة لها بـ التورط في قضية غسيل الأموال، المشهورة إعلاميا بـ غسيل أموال المشاهير.

والتي ضمت على قائمة الاتهام بالتورط فيها، مجموعة كبيرة من الأسماء المعروفة في البلاد، من مشاهير إعلام ونجوم إعلانات دعائية ومؤثرين، نذكر منهم:" حليمة بولند، دانة طويرش، جمال النجادة، فوز الفهد، فرح الهادي، مشاري بو يابس، عبد الوهاب العيسى، يعقوب بوشهري، مريم رضا، شفاء الخزاز" وغيرهم.