خدمات التخزين السحابي لشركة مايكروسوفت تتوقف عن العمل

منوعات

رغم تعهدها بعدم تكرار انقطاعها.. خدمات التخزين السحابي لشركة مايكروسوفت تتوقف عن العمل

2 نيسان 2021 12:50

بعد مرور اسبوعين فقط على آخر توقف كبير في خدمات التخزين السحابي لشركة مايكروسوفت، عادت شبكتها المتنامية من خدمات السحابية لتعاني من المشاكل مرة أخرى. 

وأشارت مدونة Windows Central التابعة لشركة مايكروسوفت إلى تغريدة الحساب التقني على منصة التواصل الاجتماعي تويتر Azure Status، التي تشير إلى وجود مشكلات في الشبكة وخدمات التخزين السحابي الخاص بالشركة.

خدمة التخزين السحابي لشركة مايكروسوفت 

وأبلغ الحساب عن وجود مشكلات حتى في خدمات التخزين السحابي الخاصة بمحرك البحث Bing.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مشكلة التوقف المفاجئ عن العمل في خدمات التخزين السحابي قد تمكنت من الوصول إلى بعض جوانب منصة الألعاب الشهيرة Xbox Live، حيث لاحظ بعض المستخدمين أن بعض الميزات لا يتم تحميلها الآن، وتبلغ صفحة الحالة الخاصة بها عن المشكلات المعروفة في تسجيل الدخول لبعض الأشخاص ، أو بما يعرف باسم مشكلة "DNS".

وفي الحقيقة، أبلغ العديد من المستخدمين أن المشكلة شائعة للغاية لدرجة أنها تصدرت العديد من المدونات وصفحات الحالة الخاصة بشركة مايكروسوفت وحتى حزمة برامج أوفيس، والتي لم يستطع المستخدمين الوصول إليها.

كما ويأتي آخر تحديث من حساب خدمةMicrosoft 365 على تويتر، والذي أشار في تغريدة له إلى أن مهندسي الشركة يحققون في وجود مشكلة DNS محتملة في الشبكة، وأنه حتى ذلك الحين، إذا ما كنت تواجه مشكلات مع خدمات شركة مايكروسوفت، بما في ذلك Teams أو Office 365، فقد تضطر إلى الانتظار حتى يتم حل المشكلة تماماً.

المصدر: موقع engadget