المغربية بسمة بوسيل تتلقى واجب العزاء بـ وفاة والدها من مشاهير الوطن العربي

فن ومشاهير

المغربية بسمة بوسيل تتلقى واجب العزاء بـ وفاة والدها من مشاهير الوطن العربي

2 نيسان 2021 14:32

فجعت زوجة الفنان تامر حسني، المغربية بسمة بوسيل بـ وفاة والدها، صباح اليوم الجمعة، ونعت نجمة برنامج ستار أكاديمي والدها الراحل بمنشور مؤثر، أرفقته بصورة جمعتها به وبأطفالها الثلاثة.



وفاة والد بسمة بوسيل

وبكت الفنانة المغربية فقيدها، قائلة:" راح القلب الذي كان يصبرني على قساوة الدنيا... راح الذي كان كلما ينده لي يقول يا بسمة حياتي... لكن في الحقيقة هو من كان حياتي كلها".

وتابعت:" ربنا يرحمك يا أغلى من روحي... يا أطيب أب في الدنيا... إنا لله وإنا إليه راجعون... ربي إنه ليس معي ولكنه ي قلبي... في دعائي... انتقل إلى جوارك ولكنه موجود في كافة تفاصيل حياتي... اللهم ارحم أبي بقدر اشتياقي له... اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء... فـ ارحم أبي رحمة تطمئن لها نفسه... وتقر بها عينه... اللهم احشره مع المتقين إلى الرحمن وفدا".


عقب ذلك، سارعت صديقات الفنانة المغربية من مدونات وإعلاميات ونجمات إلى مواساتها وتقديم واجب العزاء لها، ومن بينهن الإعلامية السعودية لجين عمران التي كتبت:" البقاء لله الله يرحمه رحمة واسعة ويجعل مثواه الجنة... ربنا يصبرك يا حبيبة قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتوجهت لها المدونة الكويتية روان بن حسين بالقول:" حبيبتي أنتِ يا صديقتي وأختي الله يصبرك يا رب ويرحمه ويغمد روحه الجنة"، بينما عزتها الفنانة المصرية منة فضالي قائلة:" البقاء لله حبيبتي شدي حيلك".

فيما قدمت لها مقدمة برنامج صدى الملاعب، الإعلامية هند بو شمر قائلة:" البقاء لله... الله يرحمه ويغفر له... ويسكنه فسيح جناته... ويلهمكم الصبر والسلوان يا حبيبتي..."، وعقبت رولا طولان متوجهة إلى بسمة بوسيل بالقول:" إنا لله وإنا إليه راجعون... الله يصبرك يا حبيبة... و الله يتغمد ه برحمته... إن شاء الله خاتمة الأحزان".

هذا ولم تكشف الفنانة المغربية عن سبب وفاة والدها، إن كانت ناتجة عن مرض أو وافته المنية بشكل طبيعي، كما أنها لم تنشر تفاصيل حول تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير أو العزاء.

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل، اشتهرت بعد مشاركته في أحد مواسم برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، حيث تعرفت على الفنان تامر حسني بعد حلوله ضيفا على إحدى الحلقات، قبل أن تدخل معه بعلاقة عاطفية، أثمرت عن زواجهما وإنجابهما ثلاثة أطفال.