نهى نبيل تفند ادعاء بثينة الرئيسي

فن ومشاهير

فيديو.. نهى نبيل تفند ادعاء بثينة الرئيسي

3 نيسان 2021 12:52

فندت المدونة المصرية نهى نبيل الأخبار المتداولة حول حملها بطفلها الرابع، والتي كانت قد ضجت مساء أول يوم أمس، عقب تحدث الفنانة البحرينية بثينة الرئيسي عن الأمر في مقطع مرئي خرجت به برفقة الأولى نهى نبيل على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات.



نهى نبيل

وكشفت المدونة المصرية المقيمة في الكويت حقيقة حملها، من خلال تصريحات صحافية، أكدت فيها إلى عدم صحة الخبر، وأن ما قيل كان بهدف المزاح ومن وحي الاحتفال بـ يوم الأول من نيسان/ أبريل.

وأتى هذا عقب يوم واحد من خروج المدونتين بـ مقطع فيديو قصير، قالت فيه الفنانة البحرينية بثينة الرئيسي بأنها ستنشر خبرا حصريا، قبل أن تقول بأن زميلتها نهى نبيل حامل، لتتعالى ضحكات الأخيرة دون تأكيد أو نفي منها للخبر.

حيث قالت الفنانة البحرينية بثينة الرئيسي:" اسمعوا الحصري... نهى نبيل حامل... خذوا الخبر اليقين مني..."، الأمر الذي أطلق ضحكات المدونة المصرية التي عقبّت متوجهة لـ زميلتها بالسؤال:" حامل قبل أن أعرف؟".


من جهة أخرى، تم إعلان براءة المدونة نهى نبيل من تهمة التورط في قضية غسيل الأموال في الكويت، وذلك بعد رفع الحظر المالي عن أموال المدونة المصرية، من قبل السلطات المعنية في البلاد، عقب التحقق من حساباتها المالية وثبوت مصدر أموالها والتي جاءت جميعها من مصدر معلوم، وهوما فند الاتهامات الموجهة لها بـ التورط في قضية غسيل الأموال، المشهورة إعلاميا بـ غسيل أموال المشاهير.

والتي ضمت على قائمة الاتهام بالتورط فيها، مجموعة كبيرة من الأسماء المعروفة في البلاد، من مشاهير إعلام ونجوم إعلانات دعائية ومؤثرين، نذكر منهم:" حليمة بولند، دانة طويرش، جمال النجادة، فوز الفهد، فرح الهادي، مشاري بو يابس، عبد الوهاب العيسى، يعقوب بوشهري، مريم رضا، شفاء الخزاز" وغيرهم.

وبدورها أبدت المدونة الشهيرة سعادتها بالقرار الجديد الذي صدر بحق حساباتها البنكية، مؤكدة أنه إن دل على شيء، فهو يدل على نزاهة القضاء، حيث قالت:" هذا يدل على نزاهة القضاء في بلدنا... و عدالة القانون في الكويت... لا أحد فوق القانون".