جمانة مراد تنهار بـ البكاء عقب الكشف عن تفاصيل وفاة ابنتها ديانا

فن ومشاهير

جمانة مراد تنهار بـ البكاء عقب الكشف عن تفاصيل وفاة ابنتها ديانا

3 نيسان 2021 13:20

استقبلت الفنانة السورية المقيمة في مصر جمانة مراد، يوم أمس الجمعة، زملائها النجوم المعزين بـ طفلتها الرضيعة ديانا ربيع بسيسو، داخل منزلها الكائن في منطقة الزمالك، وسط الالتزام بـ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتبعة بهدف الحد من توسع وانتشار رقعة فيروس كورونا التاجي المستجد.



جمانة مراد

حاولت النجمة السورية التماسك خلال استقبالها للمعزين، ولكن وبحسب بعض وسائل الإعلام، انهارت جمانة بـ البكاء عند تلقيها كلمات المواساة بفقد صغيرتها التي فارقت الحياة عن عمر ناهز الخمسة أشهر.

ومن بين النجوم الذين حضروا إلى منزل الفنانة السورية وقدموا واجب العزاء، الفنانة التونسية درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، الفنانة وفاء عامر، النجمة بشرى وزوجها رجل الاعمال سالم هيكل.


هذا و أعلنت الفنانة جمانة مراد وفاة ابنتها ديانا، مساء يوم الاثنين الماضي، عبر منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

ودعتها فيه بكلمات مؤثرة، ملأتها الغصة وفاض منها الألم، حيث كتبت:" الحمد لله على كل حال... لله ما أعطى ولله ما أخذ... إنا لله وإنا إليه راجعون... انتقلت إلى رحمة الله تعالى... اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو... إن شاء الله تكوني شفيعتنا بـ الآخرة...".

وأضافت:" فراقك صعب... بس أكيد أنتِ بمكان أحسن... يا رب ألهمنا الصبر والسلوان و برّد على قلوبنا... لا اعتراض على حكمك يا رب و الحمد لله على كل حال... أنتِ طير من طيور الجنة يا أمي...".


الجدير بـ الذكر أن بعض المصادر الفنية، نقلت عن مصادر مقربة من الفنانة السورية أن وفاة الطفلة لم تكن مفاجأة لهم، بالإشارة إلى أن الطفلة كانت تعاني منذ أشهر من أزمة صحية.

وأن الفنانة جمانة مراد، كانت تواظب على أخذ مولودتها إلى أطباء الأطفال منذ ولادتها، دون أن تكشف لهم تفاصيل مرض الصغيرة أو ماهيته.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة السورية المقيمة في مصر، جمانة مراد، مسلسل " خيانة عهد" الذي كتبه أحمد عادل سلطان و أخرجه سامح عبد العزيز، و خاض بطولته كل من:" بيومي فؤاد، يسرا، حلا شيحة، سلوى عثمان، خالد أنور، خالد سرحان، مصطفى درويش، عبير صبري، رمزي العدل، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر".