موقع بورن هب يكشف عن سياساته الجديدة

منوعات

موقع بورن هب يحذف كمية كبيرة من مقاطع الفيديو والمحتوى الخاص به

4 نيسان 2021 10:32

قام موقع أفلام البالغين الشهيرة بورن هب "Pornhub"، بإزالة كمية كبيرة من مقاطع الفيديو والمحتوى الخاص به.

وأجرى موقع بورن هب بعد التغييرات الرئيسية في سياساته خلال شهر ديسمبر الماضي بعد أن ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن سياسات موقع بورن هب المتساهلة يسمح له بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو المنشورة عليه، والتي تضمن في كثير من الأحيان مقاطع فيديو خاصة بالاغتصاب والاستغلال الجنسي للأطفال، الأمر الذي يعتبر غير أخلاقياً وقانونياً.

موقع بورن هب 

والآن، نشر موقع بورن هب أول تقرير شفافية خاص به للإعلام، والذي يلقي الضوء على ممارسات الاعتدال والتغيير التي انتهجها الموقع بعد التقارير التي تلقاها في الفترة الواقعة من شهر يناير 2020 إلى شهر ديسمبر 2020.

وتم إزالة ما مجموعه 653465 مقطع من المحتوى الذي ينتهك إرشادات، خاصة تلك المقاطع التي تتضمن مراهقين أو أطفالاً قصر أو اقامة علاقة جنسية بالإكراه مثل المواد الإباحية الانتقامية.

بالإضافة إلى ذلك، قام موقع بورن هب بإزالة مقاطع الفيديو التي تحتوي على إيذاء الحيوانات والعنف والمخدرات أيضا.

كما وأوضح موقع بورن هب كيف قام بالتعامل مع مقاطع الفيديو التي تحتوي على مشاهد الاعتداء الجنسي على الأطفال أيضاً.

وكشف موقع بورن هب أنه خلال جهود الاعتدال وبالاعتماد على التقارير المقدمة من قبل المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين جنسياً، قام بإزالة ما مجموعه أكثر من 13000 من هذا العام خلال العام الماضي.

أما بالنسبة لكيفية إدارة المحتوى قبل النشر، قال موقع بورن هب أنه قد أصبح يستخدم العديد من تقنيات الكشف عن المحتوى المخالف.

وفي عام 2020، فحص الموقع جميع مقاطع الفيديو التي تم تحميلها سابقاً وتعتبر منافية للقانون باستخدام نفس التقنية التي تعتمدها شركة يوتيوب لفحص مقاطع الفيديو التي ينشرها المستخدمين على المنصة، وهي تقنية تساعد في تحديد صور الاعتداء الجنسي على الأطفال وغيرها من المشاهد غير اللائقة.

المصدر: موقع engadget