هانتر بايدن يكشف عن علاقته الغرامية مع أرملة أخيه

فن ومشاهير

هانتر بايدن عن علاقته الغرامية مع أرملة أخيه: كانت ناجمة عن حزن حقيقي ساحق

5 نيسان 2021 11:15

كشف هانتر بايدن عن علاقته بزوجة أخته وأرملة شقيقه المتوفى بو في مذكراته الجديدة، قائلاً أن هذه العلاقة كانت ناجمة عن حزن حقيقي ساحق.

ودخل الابن الأصغر للرئيس، هانتر بايدن البالغ من العمر 51 عاماً، والذي كان له نصيبه العادل من الجدل الدائر حول صراعاته مع إدمان الكحول والمخدرات، في علاقة رومانسية مع هالي بايدن عام 2017، بعد عامين من وفاة أخيه الأكبر بو، الذي توفي نتيجة إصابته بسرطان الدماغ.

جو بايدن وابنه هانتر

وكتب هانتر بايدن في مقابلة مع شبكة سي بي إس نيوز أثناء الترويج لمذكراته تحت عنوان "أشياء جميلة"، التي من المقرر إصدارها في 6 أبريل: "أتفهم أن الناس كانوا يشعرون بالحيرة حيال الأمر، إنني أعني ذلك حقاً".

وأضاف هانتر بايدين: "بالنسبة لي، هذا ليس شيئاً يصعب شرحه لأنه جاء بعد حزن حقيقي ساحق شاركناه سوياً، وكنا نحاول القيام بالشيء الصحيح. وقد تحول هذا الحزن إلى أمل في حب قد يحل محل ما فقدناه ولم ينجح للأسف".

وتجدر الإشارة إلى أن هانتر بايدن قد انفصل عن زوجته كاثلين في شهر أكتوبر من عام 2015، بعد مرور 5 أشهر من وفاة أخيه، ثم انفصلا رسمياً عام 2017.

وبينما تلقت علاقة هانتر بايدن الدعم من والده، كان لهذه العلاقة الرومانسية تأثير كبير على عمله، حيث فقد العديد من العملاء بسبب الجدل العام الذي دار حوله واضطراره إلى التنحي من مجلس إدارة برنامج الغذاء العالمي.

كما وقال هانتر بايدن في المقابلة: "لقد اتخذت الكثير من القرارات التي ربما لم يكن من المفترض أن أتخذها، وثم كان هناك الكثير من التعاطف والتفهم من قبل الأشخاص الذين عرفوني، ولكنه كان الوقت عصيبا حقاً".

الجدير بالذكر أن علاقة هانتر بايدن بهالي انتهت عام 2019. وفي مقتطفات من المذكرات التي حصلت عليها وكالة USA Today، قال هانتر بايدن أن تلك العلاقة كانت نتاج "سوء تقدير كبير من جانبنا، حيث أن أخطاء الحكم ولدت في وقت مأساوي بشكل فريد".

وفي شهر مايو 2019، وقع هانتر بايدن في الحب مرة أخرى من ميليسا كوهين، التي أصبحت زوجته الآن، والتي كان لها الفضل في مساعدته في إعادته إلى طريق الرصانة، حيث رحب الزوجان بطفلهما الأول في مارس 2020، وأطلقوا عليه اسم بو تكريما لشقيق هانتر المتوفى.

المصدر: صحيفة الإندبندنت