خرائط جوجل تلتقط صورة تقشعر لها الأبدان

منوعات

خرائط جوجل تلتقط صورة تقشعر لها الأبدان لجثث مدفونة حديثا في القبور

5 نيسان 2021 21:18

كشفت صور الأقمار الصناعية الخاصة بخدمة خرائط جوجل عن منظر جوي تقشعر لها الابدان لجثتين ترقدن جنباً إلى جنب فيما يبدو أنهما قبور محفورة حديثاً.


وأظهرت صورة الأقمار الصناعية الخاصة بخدمة خرائط جوجل قبر مفتوح وبجانبه كومة كبيرة من الرمال، مما يشير إلى أنه قد تم حفره حديثاً في مستطيلات دقيقة تبدو بحجمها المخصص لتناسب الرجال، ولا يمكن رؤية أي شخص آخر في المنطقة المجاورة ولا توجد أي مجرفة في الأفق حتى.

خرائط جوجل

ووفقاً لصحيفة الديلي إكسبرس البريطانية، قد يكون هناك تفسير منطقي لما يبدو في بداية الأمر على أنه صورة تقشعر لها الأبدان.

وقالت الصحيفة أن الرجال الذين تم تصويرهم في القبور هم في الواقع زوجين متزوجين "شواذ" يقومون بمشهد فني تمثيلي، ولكن لا أحد يعرف تماما كيف انتهى الأمر بالتقاط هذه الصورة من قبل خرائط جوجل.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم إطلاق اسم " قبور بلا شواهد " على المشهد الفني التمثيلي الذي قام به الزوجين دوتس ميلر وستان شيلابارجر من ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، والذين كان لديهما سابقاً عرض يقام في معرض فنون المعارض الغربية في مدينة إلينوي.

وقال سكوت سبيه، مدير المعارض الغربية: "قام كل من دوتس ميلر وستان شيلابارجر بحفر قبور متماثلة لأحجام أجسادهم في دليل على ارتباطهم الأزلي، ثم شوهدا و هما يرقدان في القبر و يحفرون جانبيا حتى يتمكنوا من الإمساك بأيديهم في إشارة إلى أنهما سيبقيان سويا حتى بعد الموت بشكل مجازي".

كما وقال ميلر، في مقابلة أجريت معه قبل بضع سنوات: "إن الموت هو الفكرة التي تدور حولها كثير من الأعمال الفنية المعاصرة. أعتقد أنه كلما تقدمنا في السن أصبح الأمر أكثر انتشارا لمجرد أننا نتعامل أكثر مع حالات الوفاة بطريقة ما. وعلى الرغم من أننا لسنا بهذا العمر الكبير، لكننا لسنا في العشرين أيضاً. فنحن لا نفكر في ذلك كثيرا عندما نكون في العشرين، حتى أنا لم أفعل ذلك".

المصدر: صحيفة ذا ميرور