فيديو.. نور ستارز عن خلافها مع نارين بيوتي: يا جبل ما يهزك ريح

فن ومشاهير

فيديو.. نور ستارز عن خلافها مع نارين بيوتي: يا جبل ما يهزك ريح

6 نيسان 2021 12:57

طمأنت اليوتيوبر العراقية نور ستارز الجمهور المتابع لها على حالتها الصحية، عقب دخولها إلى المستشفى، قبل أن تعقّب على مشكلتها مع المدونة نارين بيوتي، و ذلك في مقطع فيديو، خرجت به نور ستارز عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



نور ستارز ونارين بيوتي

إذ صرحت نور بداية بـ وضعها الصحي، مبينة أنها دائما ما تصاب بـ نوبات انهيار عصبي عندما تتعرض للانفعال، قبل أن تؤكد على أنها باتت بحال أفضل.

وعن خلافها مع المدونة نارين بيوتي واتهام الأخيرة لها بـ سرقة إحدى أفكارها وقيامها بتنفيذها بعد يوم واحد فقط من اطلاعها عليها، أشارت إلى أن الأفكار المتداولة والتي يتم تنفيذها على اليوتيوب من قبل المدونين العرب، ما هي حكر على أحد، وإنما هي مستوحاة ومأخوذة من مدونين عالميين.

قبل أن تشير إلى أن ما جرى، كان مقصودا بهدف الحد من نجوميتها عن طريق محاربتها، مؤكدة أنها لم تتأثر بما جرى حيث علقت بالقول:" يا جبل ما يهزك ريح"، في حين استطردت موضحة أن الأرزاق بيد الله.


ووجهت المدونة العراقية الشهيرة كلمة شكر لـ جميع محبيها ومتابعيها، على خلفية تصدر اسمها قائمة الرائج في منصة تطبيق تويتر، خلال أزمتها الأخيرة مع نارين بيوتي، حيث نشرت صورة تثبت صحة قولها، وأرفقتها بتعليق مقتضب، جاء فيه:" الحمد لله على نعمة محبتكم... والله و الله أشوف المنشن و مصدومة... أنتم أهل".


الجدير بـ الذكر أن اسم المدونة نارين بيوتي، تصدر مؤشرات محرك البحث غوغل قبل تصدر اسم نور قائمة الوسوم في تويتر، وهو ما أثار سخرية بعض المتابعين، الذين أبدوا استغرابهم من ظاهرة انتشار اليوتيوبر في عالمنا العربي والذين في معظمهم لا يقدمون أي محتوى هادف، ولكنهم بالرغم من ذلك يستقطبون العديد من المتابعين، ولاسيما المراهقين منهم.

هذا و ضجت منصات التواصل الاجتماعي ولا سما منصة تطبيق INSTAGRAM، يوم أمس بـ مقطعين مصورين، ظهرت في إحداها نارين باكية وهي تتهم نور بـ سرقة إحدى أفكارها وتقديمها في اليوم التالي، وهو ما نفته الثانية بالإشارة إلى أن الأولى دائما ما تذكرها بسوء.