تطورات قضية الفاشينيستا مرمر المتهمة بـ التورط في قضية غسيل الأمول

فن ومشاهير

تطورات قضية الفاشينيستا مرمر المتهمة بـ التورط في عملية غسيل الأمول

6 نيسان 2021 13:28

انضمت المدونة الكويتية مريم رضا، الشهيرة بـ اسم مرمر إلى ركب المشاهير، الذين تم رفع التحفظ على أموالهم، بـ قرار من النيابة العامة في الكويت، لتلحق بـ كل من:" فوز الفهد، نهى نبيل، دانة الطويرش" وغيرهنَّ، والذين برئوا برفقتها من الاتهامات الموجهة لهنَّ بالتورط في قضية غسيل الأموال المشهورة إعلاميا بـ اسم غسيل أموال المشاهير.



الفاشينيستا مريم رضا مرمر

ونقلت صحيفة القبس الكويتية عن مصدر مطلع على القضية، أن التحقيقات مازالت جارية بحق عدد آخر من المشاهير المتهمين، إذ أن قضاياهم لم تحسم بعد ومازالت مفتوحة.

وتم تداول خبر رفع التحفظ عن أموال المدونة الكويتية، بعد يوم واحد فقط من إعلان رفع التحفظ عن أموال المدونة والإعلامية المصرية المقيمة في الكويت نهى نبيل، وذلك عقب التحقق من حساباتها المالية وثبوت مصدر أموالها والتي جاءت جميعها من مصدر معلوم، وهو ما فند الاتهامات الموجهة لها بـ التورط في قضية غسيل الأموال، المشهورة إعلاميا بـ غسيل أموال المشاهير.

هذا و ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل أيام معدودة، بـ اسم المدونة مريم رضا، عقب إيقاف السلطات المحلية والدها السيد محمد رضا، أثناء محاولته الفرار بـ مصاغ ابنته الشهيرة بـ اسم مرمر، و ذلك بعد أشهر من صدور قرار بـ منعها من السفر خارج البلاد.

و على الرغم من تداول أخبار كثيرة حول الأمر، و تفنيد بعض الصحف ووسائل الإعلام لـ ادعاءاته حول صحة الفواتير التي قدمها والد المدونة الشهيرة، لإثبات قيامه بإخراج المصاغ الذهبي الخاص بـ ابنته، بطريقة شرعية، إلا أن مرمر التزمت الصمت و لم تعقب على الخبر لا بالنفي ولا التأكيد.

و اكتفت بالـ تغريد بمنشور عبر إحدى صفحاتها:" أستغرب ممن لا يملكون ذمة ولا ضمير... يتكلمون ويألفون قصصاً عن الآخرين... من وحي خيالهم... وكأنه أمر عادي... ثم يتصرفون وكأن شيئا لم يحدث... أي مشاعر هذه التي يحملونها؟... أي قلب وأي إحساس؟... من الضروري أن يستوعبوا أن الدنيا سترد لهم الصفعات تلو الصفعات حتى تغلق أفواههم"، و هو ما اعتبره النشطاء ردا مبطنا منها على متداولي أخبارها و أخبار والدها.