أميرة الناصر تعود لـ زوجها مشعل الخالدي والسبب يثير تساؤلات المتابعين

فن ومشاهير

فيديو.. أميرة الناصر تعود لـ زوجها مشعل الخالدي والسبب يثير تساؤلات المتابعين

6 نيسان 2021 17:47

أحدثت المدونة السعودية أميرة الناصر حالة من الجدل بين أوساط المتابعين، عقب إعلانها خبر عودتها لزوجها السابق المدون مشعل الخالدي، الذي انفصلت عنه قبل فترة وجيزة، مبينة أن السبب في عودتها إليه، هو حملها بطفلها الثاني منه، وهو ما أثار سخط النشطاء و تساؤلاتهم، كونها انفصلت عنه قبل وضع توأمهما الذي توفى منه طفل.



عودة أميرة الناصر ومشعل الخالدي

كما أعرب بعض المغردين و رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، عن استيائهم الشديد من إعلان الثنائي، جراء خروج الناصر و اتهامها الخالدي بتعنيفها جسديا ونشر بعض الصور المؤلمة التي توثق آثار الضرب والأذية، مشيرة إلى أن المنشورات تخصها والتقطت لها عند اسعافها إلى المستشفى بهدف العلاج.

و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين اتهموا الثنائي السعودي بتعمد إثارة الجدل عن طريق الكذب، ومن بين التعليقات:" لسا باقي فقرة التسقيط"، و" نزلت الحلقة الأخيرة خلاص... من البداية المسلسل مكشوف"، و" الحلقة الأخيرة"، و" لا قرب رمضان في صيام فطور وسحور"، و" كانوا يخلون شوية دراما لرمضان... والله صرت ما ألحق أشوف خبر و ليش و مين هدول و شو شغلهم وحكايتهم حتى تطلع مشاكل جديدة".


وأتى هذا بعد فترة قصيرة من خروج أميرة الناصر بـ دون غطاء الرأس ( الحجاب)، و ذلك في مقطع فيديو قصير، أعلنت فيه تخليها عن ارتدائه، معتبرة أنه كان يظلمها و يظهرها أكبر من سنهاـ حيث قالت حينها:" الحجاب كان يظهرني وكأنني عجوز... وبعدما انفصلت عن مشعل الخالدي... أريد أن أعيش حياتي".


ليخرج زوجها عقب ذلك باكيا عبر أحد حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، متحدثا عن كرامته التي جرحت جراء ما أقدمت عليه، إذ قال:

" حسبي الله عليكِ يا أميرة... نزلتي رأسي الأرض... لتحصدي الشهرة و العديد من المتابعين... أرفض الشهرة و توثيق حسابي إن كان هذا على حساب كرامتي".

الجدير بالذكر أن أميرة الناصر، احتفلت في مطلع العام الماضي 2020، بـ طلاقها من زوجها مشعل الخالدي، و تصدرت يومها بـ الفيديو الذي خرجت فيه مرتدية فستان الزفاف الذي كانت قد صممته للاحتفال بذكرى زواجها منه، قبل أن تقرر ارتدائه في حفل انفصالها.