بعد صلحهما.. تفاصيل خلاف أصالة نصري و أنغام

فن ومشاهير

أصالة نصري و أنغام تترفعان عن الخلاف و تعلنان الصلح

6 نيسان 2021 21:39

تقدمت الفنانة السورية أصالة نصري، باعتذار علني من الفنانة المصرية أنغام، على خلفية التصريحات التي أطلقتها ضدها، مطلع العام الماضي 2019، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان.


صلح أصالة و أنغام

و نشرت نصري عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، صورة جمعت أنغام وأبنائها، وعلقت عليها بالقول:" بدون مقدمات... بديّ قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام... عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير... كذلك أعتذر جدا من أولادي عمر و عبد الرحمن على إلي صار...".

و أضافت:" لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل و بقدّر... و كان المفروض نكون بكل الظروف... شو ما كانت سند لبعض... كتير ارتحت تجرأت وعملت شيء بدي أعمله من مدة".


وهو ما لم تتجاهله الفنانة المصرية أنغام، التي أعادت نشر اعتذار أصالة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث أبدت تسامحها وعفوها عما قد مضى، بتعليق مقتضب، كتب فيه:" كلنا بـ نغلط يا أصالة... و يحسب لكِ... أن عندك شجاعة الاعتذار و برغم كل إلي حصل... ما قدرت غير إني أقبل اعتذارك... و عفا الله عن ما سلف".


وجذب تصرف الفنانتين، أنظار النشطاء الذين انهالوا على منشور الاعتذار و الصفح، بتعليقاتهم الإيجابية، ومن بينها:" أحلى فنانتين أم عمر وأم لودي"، و" أحلى خبر والله"، و" نبي نسمع أغنية أناني عـ المسرح بصوتك وصوت أصولتنا"، و" فنانات العرب"، و" أحلى نغومة"، و" أحلى شيء صار اليوم والله".

ومن أبرز النجوم المتفاعلين مع الخبر، الفنانة المصرية وفاء عامر، نجمة برنامج ARAB IDOL نداء شرارة، النجم أحمد زاهر، الفنانة رانيا يوسف، الإعلامي السوري ربيع هنيدي و النجمة السورية كندة علوش".

هذا و قد طوت الفنانة السورية أصالة نصري، خلافها مع الفنانة المصرية أنغام، بعد فترة وجيزة من طيّها صفحة الخصومة والعداء مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وذلك ضمن الخطوات التي اتبعتها لتصفية ذهنها و العيش بعيدا عن التوتر، عقب انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، الذي وقع مطلع العام الماضي 2020.