الأمير هاري يطالب العائلة الملكية الاعتذار رسميا لزوجته ميغان ماركل

فن ومشاهير

الأمير هاري يطالب العائلة الملكية الاعتذار رسميا لزوجته ميغان ماركل

6 نيسان 2021 21:51

يريد الأمير هاري وفقا لمصادر مطلعة أن تقدم العائلة الملكية البريطانية اعتذاراً بشأن معاملتهم لزوجته ميغان ماركل بسبب ما عانته أثناء عيشهم في المملكة المتحدة معهم.


ويقول الأمير هاري دوق ساسكس، أنه قد شعر بالغضب عندما سأل أحد أفراد العائلة البريطانية الملكية عن الدرجة التي ستكون بها بشرة ابنه أرتشي داكنة قبل ولادته، ووضح لاحقاً أن الشخص لم يكن الملكة ولا الأمير فيليب، دون أن يكشف عن الشخص المعني في تصريحه.

كما وزعمت ميغان ماركل أيضاً أن كيت ميدلتون جعلتها تبكي أثناء ارتداء فستان زفاف في مقابلتها مع أوبرا وينفري، وليس العكس كما ادعت ميدلتون سابقاً.

وزعمت ميغان ماركل أيضاً أنها قد عانت من أفكار انتحارية أثناء حملها بطفلها أراتشي، وأن القصر الملكي قد رفض مساعدتها بدعم الصحة العقلية والنفسية.

وأبلغ مصدر مطلع على الأمر صباح اليوم الثلاثاء مجلة US Weekly الأسبوعية أن الأمير هاري يريد من عائلته تقديم اعتذار رسمي لزوجته، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة الديلي ستار البريطانية.

وقال المصدر: "إن المشكلة مع هاري أنه مدمن على كونه على صواب بغض النظر عن قوله أنه يريد تغيير ذلك. فهو لن يتراجع حتى يحصل على شكل من أشكال الاعتذار من عائلته".

تجدر الإشارة إلى أنه لم يصدر حتى الآن سوى بيان رسمي واحد من قصر باكنغهام بشأن المقابلة التلفزيونية التي أجراها الأمير هاري وزوجته ميغان مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، حيث تم الإبلاغ عن أن العائلة المالكة ستنظر في المخاوف التي عبرت عنها ميغان وهاري، مضيفين: "سنأخذ جميع تلك المزاعم على محمل الجد وسنتناولها كأسرة على انفراد".

كما وأضاف البيان الرسمي الصادر عن الأسرة الملكية البريطانية: "تشعر الأسرة بأكملها بالحزن لمعرفة المدى الكامل لمدى صعوبة السنوات القليلة الماضية بالنسبة لهاري وميغان، حيث أن القضايا التي أثيرت، ولا سيما قضية العرق ولون بشرة الطفل أرتشي، مثيرة للقلق. ونريد التأكيد على أن هاري وميغان وأرتشي سيظلون دائما أفرادا محبوبين جدا في العائلة ".

بالإضافة إلى ذلك، كشفت صديقة أوبرا وزميلتها مقدمة البرامج جايل كينج أن الأمير هاري قد تحدث إلى الأمير ويليام والأمير تشارلز بعد أيام من تلك المقابلة المثيرة للجدل، لكنها زعمت أن تلك المحادثات "لم تكن مثمرة".

المصدر: صحيفة ذا ميرور