نابولي يسقط أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي..فيديو

رياضة

نابولي يسقط أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي..فيديو

7 نيسان 2021 22:55

استضاف ملعب "أليانز"،مباراة نادي يوفنتوس الإيطالي وضيفه نادي نابولي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي .

علما أن هذه المباراة تسببت في أزمة بالكالتشيو الإيطالي في بداية الموسم بعدما ألغيت بسبب تفشي فيروس كورونا وإصابة عدد من لاعبي الفريق، وهو ما أدى إلى عدم سفر الفريق إلى تورينو لخوض المباراة، فاحتسبت النتيجة لصالح البيانكونيري، وبعد لجوء نادي نابولي للمحكمة الرياضية في إيطاليا، تقرر إعادة المباراة وعدم احتساب نتيجتها لصالح يوفنتوس.

وفيها استطاع نادي يوفنتوس تحقيق الفوز فى الدوري الإيطالي على حساب ضيفه فريق نابولى بنتيجة 2 - 1.   

افتتح نادي يوفنتوس اهداف المباراة في الشوط الأول متفوقا عبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد متابعته لعرضية فيدريكو كييزا، ليقابلها بتسديدة على يمين حارس نابولي.

وبهذا الهدف انتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف .

وفى الشوط الثاني تمكن لاعب يوفنتوس النجم الأرجنتيني باولو ديبالا فى تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 73 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس الفريق الخصم .

في حين تمكن النجم لورينزو إنسيني فى تسجيل هدف نابولي الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عن طريق ركلة جزاء، سددها على يمين بوفون.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 59 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد نابولي عند 56 نقطة فى المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى عزز إنتر ميلان صدارته للدوري الإيطالي بعد الفوز على ساسولو 2\1.

النهضة نيوز _بيروت