باريس سان جيرمان يهزم مضيفه بايرن ميونخ في دوري الأبطال..فيديو

رياضة

باريس سان جيرمان يهزم مضيفه بايرن ميونخ في دوري الأبطال..فيديو

8 نيسان 2021 00:34

استضاف ملعب "آليانز آرينا"،مباراة نادي بايرن ميونخ الألماني وضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

وفيها حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا غاليا وثمينا خارج الديار على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.  

افتتح النجم الفرنسي كيليان مبابي أهداف المباراة مبكرا وذلك عند الدقيقة 3، إثر تمريرة رائعة من البرازيلي نيمار ليسددها مباشرة في مرمى مانويل نوير.

وعزز المدافع البرازيلي ماركينيوس أهداف النادي الباريسي حيث تمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 28، بتمريرة أخرى من نيمار، ويغادر بعدها ماركينيوس مصابا في الدقيقة 30، ويشارك بدلا منه أندير هيريرا.

وتمكن الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج من تقليص النتيجة وتسجيل هدف بايرن ميونخ الأول في الدقيقة 37، من ضربة رأس إثر عرضية رائعة من الفرنسي بينيامين بافارد.

وفي الشوط الثاني، تمكن النجم الألماني توماس مولر من تسجيل هدف التعادل للباير من ضربة رأس في الدقيقة 60، إثر عرضية متقنة من جوشوا كيميتش من ركلة حرة.

لكن النجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي تمكن من تسجيل هدف الانتصار القاتل لفريق باريس سان جيرمان بمجهود فردي رائع في الدقيقة 68 إثر هجمة مرتدة، ليقود فريقه لتحقيق انتصار ثمين خارج ملعبه.

والجدير ذكره أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية يوم الثلاثاء المقبل.

النهضة نيوز _بيروت