الموسيقار سمير كويفاتي يطلق الوصية الأخيرة الخاصة بـ الفنانة الراحلة ميادة بسيليس

فن ومشاهير

الموسيقار سمير كويفاتي يطلق ترنيمة الوصية الأخيرة الخاصة بـ الفنانة الراحلة ميادة بسيليس

8 نيسان 2021 11:20

أطلق الموسيقار السوري سمير كويفاتي، زوج الفنانة ميادة بسيليس ترنيمة " الوصية الأخيرة"، عبر القناة الخاصة بزوجته الراحلة على منصة تطبيق اليوتيوب، وهي آخر أعمالها الفنية، التي كان قد صرح بها خلال استقباله العزاء بـ وفاة الراحلة.



ميادة بسيليس الوصية الأخيرة

وكشف الموسيقار السوري في منشور مقتضب، بعض التفاصيل التي أحاطت بـ إنجاز الأغنية، مستذكرا عمل زوجته الراحلة عليها وهي على سرير المرض، حيث كتبت في منشور عبر حسابه الرسمي في فيسبوك قائلا:

" وقت سجلناها... كنا أنا وأنتِ بالعناية المشددة بالمستشفى... قلتي لي صوتك عم يرجف... و يمكن يعتقدوا العالم أنه من الخوف... للأسف ما لحق سمعك وصيتك... عندي يقين مطلق بأنك عم تسمعيها هلأ... حبيبتي أنتِ بقلبي".


واستعرضت الفنانة الراحلة بصوتها كلام السيد المسيح الذي وجهه لـ ميرنا الصوفانية، في آخر أعمالها الفنية المتمثلة بـ ترنيمة " الوصية الأخيرة"، بالتعاون مع الأب الياس زحلاوي الذي قدم العمل، الذي أنهاه وأنجزه سمير كويفاتي.

و تقول الترنيمة:" وصيتي الأخيرة لكم... ارجعوا كل واحد إلى بيته... و لكن احملوا الشرق في قلوبكم... من هنا انبثق نور جديد... أنتم شعاعه... لعالم أغوته المادة والشهوة والشهرة... حتى العالم كاد أن يفقد القيم... أما أنتم فـ حافظوا على شرقيتكم ولا تسمحوا أن تسلب إرادتكم...حريتكم في هذا الشرق...".

و:" الجراح التي نزفت على هذه الأرض هي عينها الجراح التي في جسدي... لأن السبب و المسبب واحد... و لكن كونوا على ثقة بأن مصيرهم... مثل مصير يهوذا".


هذا و رحلت الفنانة السورية ميادة بسيليس عن عالمنا في السابع عشر من شهر آذار/ مارس الماضي، عن عمر ناهز 54 عاما، إثر صراع مرير مع مرض السرطان، و قد تم تشييعها إلى مثواها الأخير في مسقط رأسها مدينة حلب، بموكب مهيب، حضره محبوها وأصدقائها في الوسط الفني.

حيث صدح صوتها للمرة الأخيرة، ضمن مراسم الجنازة والتشييع، قبل أن يستقبل المعزون ضمن خيمة عزاء، زينت بـ صورها و بعضٍ من كلمات أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الفني الغني بـ أعمال ناجحة وترنيمات دينية.