بعدما طلقها بالثلاث.. هند البلوشي لـ علي يوسف: أي شوائب دخلت حياتي تتنضف

فن ومشاهير

بعدما طلقها بالثلاث.. هند البلوشي لـ علي يوسف: أي شوائب دخلت حياتي تتنضف

8 نيسان 2021 11:32

فاجأت الفنانة الكويتية هند البلوشي، الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، بـ الرد الفوري الذي وجهته للفنان العراقي علي يوسف، عقب انفصاله عنها على العلن، مساء يوم أمس الأربعاء، حيث رمى يمين الطلاق عليها ثلاث مرات، بالتزامن مع إنكاره الزواج منها، وذلك في تعليقه الأول على قضية ارتباطهما التي ضجت قبل أشهر قليلة.


هند البلوشي و علي يوسف

خرجت البلوشي في المقطع المرئي بـ مظهر المرأة القوية، حيث بدت بكامل أناقتها والابتسامة تزين وجهها، وقالت:" يا مساء الورد... يا مساء الجمال... طبعا أريد أشكر كل جمهوري إلي واقف معي... أحب أقول لكم أني رايحة أبدى مسيرة نجاح أخرى في مصر... عندي مجموعة اتفاقات وأعمال تليق فيكم... وأوعدكم أني أرجع هند إلي عهدتموها...".

وتابعت:" هند رح تبدأ من جديد... أنا رح ارجع أبدى من الصفر... وأي شيء... أي شوائب دخلت حياتي... تبقى شوائب... يعني تتنضف... أحبكم".


وجاء كلام البلوشي كـ ردٍ و تحدٍ جديد لنجم برنامج The Voice علي يوسف، الذي أنكر زواجه منها يوم أمس، واتهمها بتسريب الصور الخاصة التي جمعتهما، متسائلا كيف لتلك الصور أن تسرب من هاتفها الخاص دون علمها، قبل أن يوضح أن تلك المنشورات، التقطت لهم في تركيا وأنها كانت من مشاهد تجمعهما ضمن سياق وأحداث فيلم سينمائي.

أما عن ارتباطهما، فأكد الفنان العراقي أنه لم يتم على الرغم من أنهما دخلا في علاقة عاطفية، وأن الزواج كان مشروعهما الذي لم يكتمل، قبل أن يفاجأ متابعيه بالقول:

" إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم... فأنا أقول لها على الملأ... أنت يا هند جاسم البلوشي... طالق... طالق... طالق... لو كان في صحة لكلامك... وعن عقد قراننا في تركيا... أتحداها أن تظهر عقد القران... أصلا لا يسمح بتعدد الزوجات في تركيا".


وفي نهاية تصريحه، أكد علي يوسف أن سيلجأ إلى القضاء لتحصيل حقه وحق عائلته، بعد حملة التشهير والاتهامات التي طالته بسبب إعلان هند البلوشي، حيث قال:" هذا تشهير بحقي وحق أسرتي... احتويت الموضوع بما يكفي... لكن هذا الأمر يمسني و يمس عائلتي... و الكلام الذي صدر من بعض الإعلاميين بحقي سيصل بالدلائل إلى ساحات القضاء".