شريف عرفة يكذب محمد رمضان: لست من يستفيد من ابتلاء زملائي

فن ومشاهير

شريف عرفة يكذب محمد رمضان: لست من يستفيد من ابتلاء زملائي

8 نيسان 2021 14:30

أعرب المخرج شريف عرفة عن استيائه من الأنباء المتداولة حول توليه إخراج فيلم " أحمس" للفنان محمد رمضان، قبل أن ينفي تلك الأخبار جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أنه لا يقبل بالفائدة على حساب زملائه في الوسط الفني، في إشارة منه إلى إيقاف مسلسل " الملك" لبطله عمرو يوسف والذي يجسد قصة وبطولات الملك أحمس.



شريف عرفة يكذب محمد رمضان

وجاء تصريح المخرج شريف عرفة على الأخبار المتداولة حول تلقيه عرضا لإخراج فيلم يحاكي في قصته سيرة وبطولات الملك أحمس على أن يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، في منشور مقتضب، نقله عنه مواطنه المخرج شريف سلامة، كون عرفة لا يملك أية حسابات على منصات التواصل الاجتماعي.

تضمن نص التصريح:" أستاذ شريف عرفة... لأنه لا يملك أي حسابات إلكترونية... بعث لي رسالة تكذيب للخبر السخيف الذي يقول أنه سيخرج فيلم أحمس... مؤكدا أنه لا يعلم شيئا عن الموضوع... وليس هو من يستفيد من ابتلاء زملائه...".

وأتى نفي المخرج شريف عرفة، عقب يوم من تداول بعض وسائل الإعلام لأخبار تفيد بموافقته المبدئية على إخراج فيلم أحمس، بعدما تم ترشيح الفنان محمد رمضان على بطولته.

هذا وأعلن رمضان عن خوضه بطولة الفيلم السينمائي أحمس بن سقنن رع، أول أمس الثلاثاء، مستعينا بـ مقطع فيديو قصير، لوزير الآثار الأسبق زاهي حواس حوله، والذي قال فيه أنه الأنسب لأداء شخصية الملك أحمس، قبل أن يتفاخر بنفسه، مرفقا المنشور بـ مقطع من أغنية الملك الخاصة به.

في حين كتب عليه:" شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار الأسبق زاهي حواس... وأعد حضرتك بإذن الله هـ نعمل فيلم سينمائي عالمي... يليق بتاريخنا العظيم".


وهو ما استفز النشطاء الذين هاجموه بقسوة، باعتبارهم أن ما قام به لا يمت لأصول الفن بصلة، لاسيما وأن إعلانه جاء عقب إيقاف مسلسل " الملك" الذي يحاكي سيرة الملك أحمس، والذي كان من المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

الأمر الذي عده المتابعون استغلالا من محمد رمضان لإيقاف عرض العمل الخاص بمواطنه وزميله عمرو يوسف الذي صوره إلى جانب مجموعة من النجوم، دون مراعاة منه لأصول المهنة و تعب زملائه في الوسط الفني.