بعدما أبدى إعجابه بصوتها.. رولان تتفاعل مع تغريدة المستشار تركي آل الشيخ

فن ومشاهير

بعدما أبدى إعجابه بصوتها.. رولان تتفاعل مع تغريدة المستشار تركي آل الشيخ

8 نيسان 2021 14:41

أبدى رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إعجابه بـ صوت إحدى الفتيات، قبل أن يتساءل عن هويتها في منشور مقتضب، غرد به عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جذب الأنظار إليه وجعل اسمه يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية.



تركي آل الشيخ

وفي تفاصيل الخبر، غرد المستشار السعودي بـ مقطع فيديو قصير لـ فتاة تغني، متسائلا عن هويتها قبل أن يبدي إعجابه بصوتها، حيث علق عليه بالقول:" من هذه؟ صوت...".

هذا و كشفت صاحبة المقطع المرئي، وهي فنانة شابة تدعى رولان عن هويتها بنفسها، من خلال إعادة نشر تغريدة آل الشيخ عبر حسابها الخاص، مقدمة له الشكر على ما قام به، حيث علقت:" شرفتني معالي المستشار تركي آل الشيخ... ألف شكر يا أبو ناصر".


الأمر الذي أطلق موجة من الجدل على حساب المستشار السعودي، تجلت بالتعليقات التي انهالت على منشوره، بين مؤكد على كلامه وبين مستعرض لأعمالها الغنائية، ومقارن لصوتها بصوت الفنانة الراحلة ذكرى.

إذ علقت الفنانة مروة ناجي بالقول:" صوتها عبقري بسم الله ما شاء الله... سبحان الخاق"، وعقّب الشاعر عبد الله اليامي بـ :" من أروع وأجمل الأصوات... الـ تغريده حفظتها لها وكنت متأكد إنها رح توصل لـ مدى بعيد وهذه هي لامستك... تستأهل أختي وفنانتي..."، و عقب خالد الشعلان قائلا:" مزيج من قوة صوت ذكرى ونطق الحروف لـ سمية نصر".

بينما لم يخلو الأمر من بعض التعليقات الساخرة التي انتقدت اتجاه المستشار للإضاءة على مواهب غير سعودية، ومن بين تلك التعليقات:" بنات ديرتك زعلوك بشيء... زعلناك بشيء طال عمرك"، و" بنات الوطن لهم أهل وأسر أعلم بالصالح وبنات الديرة شرفوا الوطن في مجالات أسمى وأرقى من الغناء".

الجدير بالذكر أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، كشف مؤخرا عن ندمه الوحيد على أحد القرارات التي اتخذها في حياته، عبر منشور مقتضب، كتب فيه:" تصدقون أني لم أندم إلا على قرار واحد في حياتي... بقية قراراتي عندما اتخذتها... كنت متوقع إيجابيات ها وسلبياتها...".

وتابع:" قرار واحد فعلا... انخدعت فيه تماما... في المرحلة الأولى منه... وغيّر جزء كبير في شخصيتي وتصرفاتي وصبري ومزاجي واندفاعي... غيّر الكثير... سأدخل الأربعين هذه السنة أكثر نضج".


الأمر الذي أثار فضول النشطاء الذين تساءلوا عن ماهية ذلك القرار، دون أن يبقوا ردا من رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، الذي أعلن قبل أسابيع قليلة عن اعتزاله كتابة الشعر بدون إيضاح الأسباب وراء ذلك.